مصر: إحالة متهم بقتل طفل “التوك توك” بالخانكة لفضيلة المفتي

كل الوطنآخر تحديث : الإثنين 11 فبراير 2019 - 2:08 مساءً
مصر: إحالة متهم بقتل طفل “التوك توك” بالخانكة لفضيلة المفتي

كل الوطن – الرياض: قضت محكمة جنايات بنها الدائرة الثانية برئاسة المستشار أحمد بريقع، إحالة أوراق عاطل لفضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه لاتهامه بقتل الطفل «إبراهيم.خ»، سائق «توك توك»، وإلقاء جثته في الرشاح بمركز الخانكة.

ترجع وقائع القضية إلى شهر مايو 2018 عندما عثرت أجهزة الأمن بالقليوبية على جثة الطفل «إبراهيم. خ»، 13 عاما، ملقاة في رشاح قرية عرب العيايدة بالخانكة، إثر قيام عاطل بخنقه لسرقة توك توك يقوده وقام بلفه في بطانية وألقى جثته في الرشاح. ألقي القبض على المتهم واعترف تفصيليا بارتكاب الواقعة للاستيلاء على التوك توك وبيعه لشراء المخدرات.

كان العقيد عبدالله جلال، رئيس فرع البحث الجنائى، تلقى بلاغا باختفاء الطفل «إبراهيم. خ»، 13 عاما، وكذلك اختفاء التوك توك الذي يقوده.

وتوصلت التحريات إلى آخر رؤية للمجنى عليه بصحبة عاطل يدعى «إمام. ك»، يستقل معه التوك توك وفى أحد الأكمنة ألقي القبض على المتهم واعترف بارتكابه واقعة استدراج المجنى عليه إلى منزله بمنطقة تقسيم النمرسى بعرب العيايدة بحجة نقل جهاز تليفزيون من المنزل.

وعقب نزول الطفل من التوك توك، قام المتهم بضرب رأسه في الحائط وخنقه حتى تأكد من وفاته، وانتظر الليل وقام بلفه في بطانية وحمله وألقاه في الرشاح، ثم قام المتهم ببيع التوك توك بمبلغ 700 جنيه لشراء المخدرات. وقررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات وإحالته إلى محكمة الجنايات.

المصدر: مصري اليوم

رابط مختصر
2019-02-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

كل الوطن