المليشيات تستخدم المستشفيات والقنوات التلفزيونية مقراً لاجتماعاتها السرية

كل الوطن1آخر تحديث : الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 7:28 مساءً
المليشيات تستخدم المستشفيات والقنوات التلفزيونية مقراً لاجتماعاتها السرية

كل الوطن – خاص : قالت مصادر محلية في العاصمة صنعاء أن مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة ايرانيا تستخدم عدد من القاعات الخاصة بعدد من المستشفيات الحكومية والخاصة في العاصمة صنعاء وعدد من مقرات القنوات التلفزيونية والاذاعية وذلك لعقد اجتماعاتها الدورية السرية وذلك تجنباً للاستهداف من قبل طيران التحالف العربي.

وقال أحد العاملين في احد المستشفيات الحكومية وسط العاصمة صنعاء (يحتفظ الموقع باسمه حرصاً على سلامته) لمراسل (كل الوطن) في العاصمة صنعاء أن عدد من السيارات (تحمل لواصق عاكس) التي تحمل أرقام (أجرة) وبعضها لا تحمل ارقام تصل الى المستشفى خلال فترات مختلفة (أحياناً خلال فترة الليل) في ظل اجراءات أمنية مشددة داخل المستشفى ومنع دخول بقية السيارات الى داخل المستشفى.

وأكد المصدر أن السيارات تتجه الى قاعة المحاضرات الخاصة بالمستشفى لتغادر المستشفى بعد ساعات من الحضور ليسمح بعدها بدخول سيارات المرضى الى المستشفى بعد مغادرة قادة المليشيات المستشفى.

وقالت مصادر محلية أن اجتماعات القيادات المليشاوية في العاصمة صنعاء تتسم بالسرية والغموض وتسبب حالة من الخوف والقلق لدى العاملين في المستشفى خوفاً من أي أعمال انتقامية او استهداف للقيادات في أماكن من المفترض أن تكون بعيدة عن الاجتماعات السرية للمليشيات والتي تعتبر أهدافاً عسكرية.

من جهة أخرى أكد مصدر في أحدى القنوات التلفزيونية التي تم انشائها مؤخراً والتي تتبع أحد القيادات الحوثية أكد أنه يشاهد عدد من السيارات المعكسة والتي لا يعرف من بداخلها تأتي الى القناة وتظل لساعات لتغادر دون معرفة الهدف من دخولها وماذا عملت داخل القناة.

ورجح المصدر أن السيارات تحمل بداخلها قيادات حوثية تقوم بالاجتماع في احدى القاعات التابعة للقناه التلفزيونية والتي تم اختيار موقع انشائها في وسط الأحياء السكنية.

الجدير بالذكر أن طيران التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن استهدف الاسبوع الماضي موقعاً تدريبيا لعناصر المليشيات الانقلابية.

وقالت مصادر أن عدد الذين كانوا متواجدين في الموقع اكثر من 200شخصاً كان يجري تدريبهم على استخدام الاسلحة ليتم ارسالهم الى جبهات القتال ضد ابناء الشعب اليمني.

وقالت المصادر ان كثير من المساجد في العاصمة صنعاء صلت يوم الجمعة الماضية على عدد من قتلى المليشيات الذين لقوا مصرعهم في الغارة الجوية.

رابط مختصر
2019-02-12 2019-02-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

كل الوطن1