شاهد.. أصغر سفيرة للنوايا الحسنة تُحط رحالها في فعاليات شتاء طنطورة

شاهد.. أصغر سفيرة للنوايا الحسنة تُحط رحالها في فعاليات شتاء طنطورة

العلا- كل الوطن – مقبولة الشويكان: تحققت أمنية غلا الخالدي اصغر سفيرة في العالم للأمم المتحدة لذوي الاحتياجات الخاصة لزيارة فعاليات شتاء الطنطورة في محافظة العلا.

وكان ختام هذا الاسبوع محطة لتحقيق حُلمها بتلك الزيارة والتي كانت مرافقة مع اسرتها لتنطلق متنقلة في مواقع الفعاليات شتاء طنطورة.

وكان ليوم السبت 1440/6/11 الموافق 6 فبراير 2019 موعداً خاصاً لزيارة موقع المسلة الهرمية ( الطنطورة ) وكان لموقع المزولة الشمسية ( الطنطورة ) الحضور المُدهش لدلالات الموقع من الناحية الجغرافية والتاريخية والتى تحدد دخول المربعانيه في 22ديسمبر من السنه ووصول ظل الطنطورة في هذا اليوم للحجر وقت الظهيرة الساعة الثانية عشر و29 دقيقة ظهراً وقد ظهرت علامات الدهشة والانبهار جلياً على محيا ( غلا ) لهذه المعلومات التي تسمعها لأول مرة وكيف كان اهل البلد يربطون ذلك الحدث بالعديد من الامور الزراعية والحصاد وجني الثمار.

ورافقت صحيفة كل الوطن تلك الزيارة الاولى لأصغر سفيرة للنوايا الحسنة والتي كانت محفوفة بالافتخار والإعجاب لمشاهدة ذلك المتحف الكبير والمفتوح للعالم .

وعبرت (غلا) للصحيفة عن فرحتها العارمة وسعادتها الكبيرة برؤية تلك المعالم التاريخية العريقية وحرص اهالي العلا على الحفاظ على موروثهم التاريخي والشعبي

وقدمت ( غلا )من خلال الصحيفة شكرها البالغ للهيئة الملكية لإظهار المعالم التاريخية لهذه المحافظة ولجميع من كانوا في استقبالها ومن سهل لها امور الزيارة.

وعدت ( غلا ) بالعودة مجدداً للعلا مرة اخرى ودعوت الاخرين لزيارة هذه المحافظة التي استقبلتها بالمحبة والاكرام.

شاهد.. أصغر سفيرة للنوايا الحسنة تُحط رحالها في فعاليات شتاء طنطورة
رابط مختصر
2019-02-17
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

كل الوطن