على برنامج (يا هلا بالعرفج) الوليد بن طلال: روتانا جامعة لتخريج الشخصيات القيادية لخدمة المملكة

كل الوطن1آخر تحديث : الإثنين 11 مارس 2019 - 2:51 صباحًا
على برنامج (يا هلا بالعرفج) الوليد بن طلال: روتانا جامعة لتخريج الشخصيات القيادية لخدمة المملكة

كل الوطن- متابعات : صرح صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة (روتانا القابضة)، أن “روتانا تخرّج رجالاً قياديين يخدمون المملكة العربية السعودية في كافة المجالات”، ضارباً أمثلة على ذلك بمعالي الأستاذ تركي الشبانة الذي أصبح وزيراً للإعلام، وسالم الهندي، وكذلك تركي العجمة، وأحمد العرفج، مشدداً على أن “روتانا خليجية وكل قنوات روتانا مسخّرة لخدمة المملكة العربية السعودية، ولرفع لواء وراية المملكة في كل مكان في العالم”

.وأشار سموه إلى أن معظم قراراته الشخصية والعملية يتخذها في البرّ خلال ممارسته لرياضة المشي، داعياً السعوديين والسعوديات إلى ممارسة الرياضة. وقد أكد في هذا السياق على دعمه للأمير خالد بن الوليد بن طلال رئيس الاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية في نشر ممارسة الرياضة في المجتمع

.وأضاف: “الدولة -بحمد الله- تقوم بأشغال كبرى على الصعيد الاقتصادي والمالي والاجتماعي والترفيهي وحتى الرياضي الآن. ولا شك أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله- يقومان بنهضة كبيرة في المملكة، ونحن ندعمهم بكل ما لدينا من قوة، وتحديداً فيما يتعلق برؤية مستقبل المملكة 2030”.

وحول المنافسة على لقب الدوري السعودي، أوضح الوليد بن طلال أن المنافسة شرسة الآن بين الخصمين اللدودين فريقي الهلال والنصر، وإن كان الهلال يتعدى النصر بست نقاط، مشيراً إلى أنه يعتقد أن الهلال أقرب للقب هذا الموسم، ولكنه في الوقت ذاته أكد أن “الكرة مستديرة، ولن يعرف البطل إلا في نهاية الدوري”.جاء ذلك، خلال لقاء أجراه الإعلامي أحمد العرفج ضمن فقرته المشي مع العرفج في حلقة ببرنامج “يا هلا” الذي يعرض يومياً على شاشة روتانا خليجية.

رابط مختصر
2019-03-11 2019-03-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

كل الوطن1