مصر: مارسا الجنس ثم قتلا أبناءهما الـ3 والأب صوّر الأمّ عاريةً

كل الوطنآخر تحديث : الأربعاء 13 مارس 2019 - 12:53 مساءً
مصر: مارسا الجنس ثم قتلا أبناءهما الـ3 والأب صوّر الأمّ عاريةً

لا تزال المفاجآت تتوالى في جريمة المرج بمصر التي راح ضحيتها 3 أطفال على يد والديهم وزوجة الأب.

وكشفت تحقيقات نيابة حوادث شرق القاهرة تفاصيل الجريمة التي دارت داخل جدران شقة الأسرة في شهر رمضان بالعام الميلادي 2016.

وتبيّن ان المتهمين تخلصوا من الطفلتين “ملك وجنى”، وبعدهما بـ6 أشهر انتهت حياة الرضيع “محمد” بملاقاة المصير ذاته بقتله غرقًا ليلحق بشقيقتيه، اللتين ألقاهما الأب في رشاح قريب من المنزل.

وبعد عام ونصف، انفرط عقد الجريمة على يد صاحبة العقار الذي تقيم به الأسرة، وتم إلقاء القبض على المتهمين: الأب “أحمد”، 36 عاما، وزوجتيه “إيمان” والدة الضحايا، وضرّتها “هالة” 52 عاما، والذين اعترفوا بجريمتهم في تحقيقات النيابة، ولا تزال جثث الأطفال غير معلوم موقعها.

وجاءت المفاجأة بمعرفة أن “فيديو القتل” مسجل بيد الأب على هاتفه المحمول، حيث تحفظت النيابة عليه.

وتظهر في الفيديو والدة الأطفال وهي تقتلهم بيديها في الماء وبجانبها ضرتها. وكان الأب يستخدم هذا الفيديو ليكون أداة ضغط على والدة الأطفال حتى لا تبلغ الشرطة بتفاصيل الجريمة، بعدما ظهرت الأم المتهمة بالقتل عارية تماما وكانت قد مارست العلاقة الحميمة مع زوجها قبل ارتكاب الجريمة بدقائق، ما يظهر أنه أغراها بممارسة الجنس لتشاركه ارتكاب الجريمة.

وكانت ربة منزل تقدمت ببلاغ لأجهزة الأمن بالقاهرة، يفيد بقتل أب أطفاله الثلاثة، وإلقاء جثثهم في الرشاح بمنطقة المرج، منذ 3 سنوات، وألقى القبض على المتهمين، الذين اعترفوا بارتكاب الواقعة، وقررت النيابة حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكالات

رابط مختصر
2019-03-13 2019-03-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

كل الوطن