بسبب هذا الفيديو تمّ وقف شيرين عبدالوهاب عن الغناء وإحالتها للتحقيق

كل الوطنآخر تحديث : السبت 23 مارس 2019 - 12:03 صباحًا
بسبب هذا الفيديو تمّ وقف شيرين عبدالوهاب عن الغناء وإحالتها للتحقيق

نشر موقع مصري، فيديو من الحفل الغنائي الذي أحيته الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب في البحرين، وخلاله اتهمت بالإساءة لمصر، بعد قولها: “أيوه كده أقدر أتكلم براحتي عشان في مصر اللي يتكلم بيتسجن”.

وقررت نقابة الموسيقيين في مصر وقف الفنانة شيرين عبد الوهاب عن الغناء، وإحالتها للتحقيق؛ بسبب ما نسب إليها من اتهامات بأنها وجهت إساءات للدولة المصرية على هامش حفلها الأخير بالبحرين.

ووجه المحامي طارق محمود، إنذارا رسميا لنقيب الموسيقيين، طالب فيه بإيقاف المطربة شيرين عبد الوهاب عن الغناء نهائيا، إلى أن أصدر النقيب قراره بإيقافها.

وفي أول تعليق على قرار وقفها رسميًا عن الغناء من قبل نقابة الموسيقيين، أصدرت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب بيانًا، الخميس، توضح فيه أبعاد الأزمة بعد ما صدر من تصريحات تواجه بسببها اتهامات بالإساءة لسمعة مصر وتهديد الأمن القومي.

وقالت شيرين في بيانها، إنها تعرب عن انزعاجها من الترويج إلى أنها أساءت لمصر، وتؤكد لجمهورها ”عدم الالتفات إلى أقوال مكذوبة ومقطوعة من سياقها“.

وأضافت أنها ”تأسف بأن يكون دليل إدانتها مجرد أقوال مرسلة من برنامج معروف بمواقفه العدائية من مصر كلها“.

وبحسب البيان الصادر، فإن شيرين ترسل رسائل طمأنة إلى جمهورها بأنها سوف تظل تغني لإسعاد محبيها.

وكشفت أنها كلفت المحامي الخاص بها، حسام لطفي، بالتصدي لهواة الصيد في الماء العكر- على حد وصفها- لتكتب لهم الشهرة باقتران اسمهم بها، وفقًا لما جاء في البيان.

وفي نهاية البيان، أكدت المطربة المصرية شيرين رفضها للمزايدة على حبها وولائها لمصر.

بسبب هذا الفيديو تمّ وقف شيرين عبدالوهاب عن الغناء وإحالتها للتحقيق
رابط مختصر
2019-03-23 2019-03-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

كل الوطن