الشورى يسائل هيئة الرياضة.. ماذا تم باستراتيجية تطوير اقتصاد القطاع

طالبها بتحديد طبيعة 1171 وظيفة شاغرة.. وفحص اللاعبين قبل الموسم!

كل الوطنآخر تحديث : الإثنين 25 مارس 2019 - 4:28 مساءً
الشورى يسائل هيئة الرياضة.. ماذا تم باستراتيجية تطوير اقتصاد القطاع

كل الوطن – الرياض: طالب مجلس الشورى الهيئة العامة للرياضة بتحديد طبيعة الوظائف الشاغرة والمشغولة لديها والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة، لسد احتياجاتها من الوظائف، بعد أن كشف تقريرها السنوي عن 1171 وظيفة شاغرة، وشدد المجلس اليوم الاثنين في قراراته على إلزام الأندية الرياضية بإجراء فحوصات ما قبل الموسم الرياضي لجميع اللاعبين الرياضيين في النوادي والألعاب كافة وجعله أحد شروط المشاركات الرياضية.

كما دعاها إلى الإسراع في استكمال إنشاء وتحديث وتطوير المنشآت الشبابية والرياضية، لتشمل جميع مناطق المملكة على نحو يحقق أهداف رؤية المملكة، إضافة إلى تضمين تقاريرها السنوية القادمة ما تم حيال اللوائح التنظيمية الخاصة بتأسيس المجموعات الرياضية، والخطط الاستراتيجية للجنة الأولمبية السعودية ومؤشرات قياس أدائها، وما تم حيال استراتيجية تمكين وتطوير اقتصاد القطاع الرياضي، وطالبها بتطبيق برنامج الوصول الشامل للأشخاص ذوي الإعاقة في جميع منشآتها الحالية والمستقبلية وفق خطة زمنية محددة، وهي توصية للعضو أحمد السيف.

رابط مختصر
2019-03-25 2019-03-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

كل الوطن