آل الشيخ: فخورون بالمشاركة في “معا من أجل التعليم في اليمن”

كل الوطنآخر تحديث : الأحد 12 مايو 2019 - 6:14 صباحًا
آل الشيخ: فخورون بالمشاركة في “معا من أجل التعليم في اليمن”

كل الوطن – متابعات: قال وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ خلال تدشين مشروع “معا من أجل التعليم في اليمن” بين المملكة و اليمن أن وزارة التعليم “فخوره بشراكتها مع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ، وأيضاً مع الجانب اليمني لدعم العملية التعليمية في اليمن”.

وأوضح آل الشيخ أن المساعدات التي تقدم لليمن أو للطلاب اليمنين المسجلين في المملكة هي من أجل مستقبل أفضل لليمن الشقيق، وقال أن الأعمال التي يقدمها مركز الملك سلمان للإغاثه أعمال خير في كل أنحاء العالم ولليمن الشقيق نصيب وافر من المساعدات وحقق انجازات وقام بدور ريادي في عمليات الإغاثه والمساعده.

وأشار آل الشيخ أن من ضمن مبادرات مركز الملك سلمان للإغاثه مشاركة التعليم في توفير المقاعد والكراسي لأبناء الأشقاء في اليمن وتعتبر هذه دفعه وسيكون في المستقبل مساعدات أخرى، وأشار إلى أن المساعدات تساهم في تقدم وازدهار اليمن.

ووجه آل الشيخ الشكر لمعالي الدكتور عبدالله الربيعه لإتاحة الفرصة لوزارة التعليم للمشاركة في دعم الأشقاء في اليمن، وأن الجميع يعمل تحت توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وولي العهد الأمير محمد بن سلمان وحرصهم الدائم على التعليم في المملكة واليمن.

رابط مختصر
2019-05-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

كل الوطن