الفرعون صلاح يفجر أزمة “ركلات الجزاء” مجددا (فيديو)

كل الوطنآخر تحديث : الإثنين 22 أبريل 2019 - 3:08 مساءً
الفرعون صلاح يفجر أزمة “ركلات الجزاء” مجددا (فيديو)

شن مدرب كارديف سيتي، نيل وارنوك، هجوما حادا على المصري محمد صلاح، وعلى ما وصفها بـ”المعايير المزدوجة” للحكم، خلال هزيمة فريقه أمام ليفربول 2-0 أمس، ضمن الجولة الـ35 للبريميرليغ.

ووصف وارنوك، ركلة الجزاء التي تحصل عليها صلاح خلال المباراة بـ”المسرحية”.

وقال وارنوك في لقاء صحفي عقب نهاية اللقاء: “لا أعتقد أن الحكم كان مضطرا لاحتسابها، صحيح المدافع لف ذراعيه على جسد صلاح، وهو ما منح الحكم فرصة لاحتسابها”.

وأضاف: “إنها ركلة جزاء ناعمة للغاية وأشبه بالمسرحية، وصلاح ادعى السقوط (غطس) فيها بنسبة 9.9، هذا عمل يقوم به في الأصل توم دالي”، وذلك في إشارة إلى السباح البريطاني الأولمبي.

وتابع: “إذا اعتبر أي حكم مثل هذه اللقطة ضربة جزاء، فإننا سنشهد الكثير من الركلات الترجيحية في المباريات”.

وسبق أن واجه صلاح انتقادات بسبب ما اعتبره منافسوه ومشجعون “تمادي في السقوط” من أجل إقناع الحكام باحتساب أخطاء على لاعبي الفريق المنافس في كرات مثيرة للجدل.

في المقابل، دافع غاري لينيكر، أسطورة الكرة الإنجليزية، عن قرار حكم المباراة، باحتساب ضربة جزاء لصلاح، وكتب عبر حسابه الرسمي في تويتر: “في رأيي، إنها ركلة جزاء صحيحة، لا أعلم كيف سيفكر الآخرون بها”.

وارتقى ليفربول بفوزه أمس إلى صدارة الدوري مؤقتا، بعدما رفع رصيده إلى 88 نقطة، متقدما بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي، الذي يواجه الأربعاء المقبل جاره وغريمه مانشستر يونايتد، في مباراة مؤجلة من المرحلة الـ31.

أما كارديف سيتي، فقد تجمد رصيده عند 31 نقطة في المركز الـ18، وبات مهددا بشكل كبير بالهبوط إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

المصدر: وكالات

رابط مختصر
2019-04-22 2019-04-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

كل الوطن