سجون القصيم تحتفل بخريجي الجامعة من نزلاء سجن بريدة

كل الوطن1آخر تحديث : الأربعاء 24 أبريل 2019 - 6:34 مساءً
سجون القصيم تحتفل بخريجي الجامعة من نزلاء سجن بريدة

بريدة – واس: احتفلت مديرية السجون بمنطقة القصيم أمس بتخريج الدفعة السابعة من نزلاء سجن بريدة خريجي كلية المجتمع بجامعة القصيم لأقسام الحاسب الآلي والموارد البشرية لعام ١٤٤٠هـ، والبالغ عددهم خمسة نزلاء، وكذلك ختام الأنشطة بقاعة الاحتفالات بإدارة سجن بريدة.

وبدئ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، ثم قصيدة شعرية، وعرض مرئي تضمن الأنشطة الرياضية والثقافية والترفيهية، وعرض لمسيرة الخريجين أمام الحضور.

وعبر مدير سجون المنطقة المكلف العميد خالد بن منصور الجربوع في كلمة ألقاها عن شكره وتقديره لمنسوبي جامعة القصيم لإتاحة الفرصة لنزلاء السجون بالمنطقة لإكمال دراستهم الجامعية من داخل السجن، مقدمًا شكره وعرفانه لسمو أمير منطقة القصيم، وسمو نائبه لدعمهما الدائم للبرامج الإصلاحية في سجون المنطقة وحرصهما على تفقد أحوال النزلاء.

حضر الحفل مدير هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالقصيم الشيخ صالح بن علي العميرة، ورئيس محكمة التنفيذ ببريدة الشيخ فوزان الفوزان، والمدير العام لخدمات المياه بمنطقة القصيم المهندس عبدالمحسن بن محمد الفريحي، وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة وأولياء أمور الطلاب المتخرجين.

رابط مختصر
2019-04-24 2019-04-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

كل الوطن1