الدمام: شاب يتحرش بفتاة.. وزوجها يبلغ النيابة

كل الوطنآخر تحديث : السبت 11 مايو 2019 - 7:10 مساءً
الدمام: شاب يتحرش بفتاة.. وزوجها يبلغ النيابة

كل الوطن – الرياض: تداول ناشطون مقطع فيديو على منصات التواصل الاجتماعي لشاب يتحرش بفتاة داخل محل سوبر ماركت بحي عبدالله فؤاد بمدينة الدمام، حيث يظهر المقطع قيام الشاب بملامسة أجزاء حساسة من جسد الفتاة أثناء مرورها من أمامه دون مراعاة لشهر الصوم والعبادة.

وتم تداول مقطع الفيديو للشاب المتحرش بالفتاة عبر منصات التواصل تحت وسم #تحرشفتاةالدمام، كما دان المغردون ما قام به “المتحرش” وطالبوا الجهات المعنية بالتدخل للقبض عليه ومحاسبته وإحالته للنيابة العامة.

وعن تفاصيل الحادثة قال زوج الفتاة: “الحادثة وقعت في تمام الساعة العاشرة من مساء يوم الأربعاء الماضي، عندما دخلت زوجتي محل السوبر ماركت للتسوق وعند قيامها بالخروج والمرور من أمام الشاب قام بالتحرش بها وملامسة أجزاء حساسة من جسدها، وعند إبلاغي بالأمر تقدمت بشكوى رسمية لدى شرطة جنوب الدمام”، مطالباً فيها الجهات المختصة بالقبض على الشخص الذي تحرش بزوجتي وتقديمه للقضاء لنيل عقابه على الفعل الذي ارتكبه.

وأصدر النائب العام أمراً بالقبض عليه، حيث أوضح البيان “بناء على ما تم رصده من قبل وحدة الرصد في النيابة العامة لمقطع فيديو لشخص يتحرش بفتاة أثناء تسوقها بأحد المحال التجارية عن طريق الالتصاق بها عنوة، فقد أصدر النائب العام توجيهه بسرعة القبض على المتحرش بعد التثبت من المقطع وكونه المعني بالسلوك الصادر محل التجريم؛ طبقاً لنظام مكافحة جريمة التحرش، واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه في ضوء نظام الإجراءات الجزائية”.

وأكّد النائب العام بأن النيابة العامة ستقف بكل حزم في وجه مرتكبي جريمة التحرش والمطالبة بتطبيق أشد العقوبات على مرتكبيها، وحماية المجني عليهم، وصيانة خصوصية الفرد وكرامته وحريته الشخصية التي كفلتها أحكام الشريعة الإسلامية والأنظمة المرعية.

رابط مختصر
2019-05-11 2019-05-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

كل الوطن