بالصور.. زوج سعاد حسني وابن ليلى مراد زكي فطين يعلن أصابته بسرطان الرئة

كل الوطن - فريق التحريرآخر تحديث : الثلاثاء 14 مايو 2019 - 7:02 مساءً
بالصور.. زوج سعاد حسني وابن ليلى مراد زكي فطين يعلن أصابته بسرطان الرئة

كشف المخرج والممثل زكي فطين عبد الوهاب عن إصابته بسرطان الرئة، في خطوة استباقية قبل أن يخرج لمحبيه بإطلالته الجديدة وهو حليق شعر الراس بالكامل، مؤكداً أن مظهره الجديد ليس “نيو لوك” وإنما أول تعاطي مع طبيعة مرضه، مشيراً إلى أنه سيتعامل مع المرض بنفس طريقة الفنان فاروق الفيشاوي.

زكي ابن المطربة الراحلة ليلى مراد من المخرج الراحل فطين عبد الوهاب، والزوج السابق للنجمة الراحلة سعاد حسني، نشر صورة حديثة له بعدما حلق شعر رأسه بالكامل وعلق عليها عبر حسابه الرسمي بموقع الفيس بوك قائلاً: أصدقائي الأعزاء دي صورتي، دي مش نيولوك ولا حاجة، أنا اكتشفت إني عندي سرطان بالرئة من شهر بس، أنا تمام وبتعالج.

وأضاف: بتعامل مع مرضي زي الفنان فاروق الفيشاوي ما قال إنه دور برد وهيعدي.. وأي مريض سرطان لازم يتعامل معاه بنفس المنطق.

يذكر أن الفنان فاروق الفيشاوي أعلن إصابته بمرض السرطان أثناء تسلمه درع تكريمه في حفل افتتاح الدورة السابقة من مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي لدول البحر المتوسط، وقال الفيشاوي في كلمته: فوجئت بالطبيب المعالج لي، يبلغني بإصابتي بمرض السرطان، فقاطعته قائلًا: سرطان. آه.. يعني صداع!

تابع قائلا: وهنا احتد الدكتور عليّ وقال: فاروق أنا بتكلم جد، فقلت له: وأنا بتكلم جد.. أنا هاتعامل مع هذا المرض وكأنه صداع، وبالعزيمة وبالإصرار سأنتصر على هذا المرض.. سأهزمه.. وفي الدورة القادمة من المهرجان سآتي وأقدم التهنئة لزميل آخر على التكريم.

المصدر:  سيدتي

رابط مختصر
2019-05-14 2019-05-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

كل الوطن - فريق التحرير