طفلة تسير وهي نائمة وتلقي بنفسها من الطابق الـ11

كل الوطنآخر تحديث : الثلاثاء 14 مايو 2019 - 7:14 مساءً
طفلة تسير وهي نائمة وتلقي بنفسها من الطابق الـ11

نجت فتاة تبلغ من العمر 5 سنوات، من الموت بأعجوبة، بعد أن سقطت من الطابق الـ11 من شرفة أحد الفنادق، عندما تسلقته أثناء سيرها وهي نائمة، بحسب ما أفادت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

ويظهر الفيديو الذي نشرته الصحيفة، الطفلة المشار إليها بالحرف “A” فقط، وهي ترتدي قميصًا برتقاليًا وسروالاً قصيرًا وتسير لتتسلق الشرفة خارج غرفتها، بينما كان والدها نائمًا، لتلقي بنفسها من الشرفة.

وكان ديشا سوكبلوم، البالغ من العمر 43 عامًا، قد اصطحب ابنته إلى فندق “دي فاري جومتين بيتش” في مدينة “باتايا” في “تايلاند”، ولكن بعد نومه وفي الساعات الأولى من صباح الأحد، قامت من جواره دون وعي وانطلقت باتجاه الشرفة.

وهرع موظفو الفندق إلى مكان الحادث، بعد أن سمعوا الضجيج ووجدوا أن الطفلة سقطت من ارتفاع 100 قدم على الأرض الصلبة، ونقلوها على الفور إلى مستشفى بانكوك باتايا في سيارة إسعاف، قبل إيقاظ أبيها.

وقال براويت تشويس، قائد شرطة مدينة باتايا، بعد التحقق من الفيديو المسجل، إن الحادث وقع لأن الطفلة لم تكن في وعيها، وهي الآن بخير ولكنها تعاني من كسور في القدم، محذرًا: “من واجب الوالدين رعاية الأطفال عن كثب لأنهم قد يكونوا مؤذين في بعض الأحيان، يجب أن يكون الآباء على دراية كاملة بحالتهم”.

رابط مختصر
2019-05-14 2019-05-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

كل الوطن