8 نصائح لحماية طفلك من حروق الشمس خلال المصيف

كل الوطنآخر تحديث : الأحد 9 يونيو 2019 - 2:35 مساءً
8 نصائح لحماية طفلك من حروق الشمس خلال المصيف

بدأ موسم السفر والرحلات الصيفية، ويتعرض المصطافين خلال هذه الايام المعروفة بحرارتها الشديدة عن باقي فصول الشهر خلال السنة، حيث الشموس الحارقة التي ثؤثر على بشرة الكبار بما في ذلك الأطفال الصغار أو الرضع.

لذا إليكم 8 نصائح تحمي أطفالكم من حرارة الشمس الحارقة خلال المصيف:

1. إبقاء الطفل بعيدا عن الشمس خلال أوقات الذروة (10_3 ظهرا). 2. احذري أن تذهبي بطفلك إلى الشاطئ بدون واقي للشمس، وفق ما يحدده طبيب الأطفال. 3. غسل الجسم جيدا بالماء بعد العودة للمنزل ووضع كريم مرطب. 4. غسل الجسم جيدا بعد الخروج من البحر أو حمام السباحة، للحماية من تفاعلات الملح أو الكلور الضارة مع الشمس. 5. ارتداء ملابس خفيفة جدا بكم خلال الجلوس على الشاطئ لحماية جسمه من الشمس. 6. تجنب الوجود في الماء لفترات طويلة مستمرة فيفضل النزول لنصف ساعة ثم الخروج للاستراحة ثم العودة مرة أخرى. 7. خلال جلوسه على الشاطئ أو حمام السباحة يجب وجود مظلة أعلاه للحماية من الشمس. 8. في حال حدوث تقشير للجلد احذري فرك الجلد بيدك وقللي من فترات نزوله للبحر، وضعي له الكريمات المرطبة ليلا والصن بلوك نهارا حتى لا تزيد المشكلة.

رابط مختصر
2019-06-09 2019-06-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

كل الوطن