النجمة ريهانا تصوّب سهامها الحادة على ترامب: “تبني جدارا يحبس الإرهابيين”

كل الوطن - فريق التحريرآخر تحديث : الثلاثاء 6 أغسطس 2019 - 3:41 مساءً
النجمة ريهانا تصوّب سهامها الحادة على ترامب: “تبني جدارا يحبس الإرهابيين”

وجهت النجمة ريهانا سهام نقدها القاسي نحو الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على خلفية مذبحة أوهايو وتكساس مؤخرا، متهمة إياه ضمنا بمحاباة تجار الأسلحة ومصالحهم في البلاد.

فبعد أن قام الرئيس ترامب بالتغريد تعليقا على المذابح الدموية في أوهايو وتكساس، وجهت ريهانا رسالة قاتمة له منتقدة فيها وصفه المبسط لعمليات إطلاق النار والمآسي الناتجة عنها.

وقالت النجمة الأمريكية لترامب: “لقد شهدت بلادك هجمات إرهابية متتالية أودت بحياة 30 مواطنا بريئا. وهذا بعد أيام فقط من هجوم إرهابي آخر في كاليفورنيا، حيث استطاع إرهابي شراء بندقية فيغاس بهذه السهولة، ثم قصد مهرجانا للطعام في كالفورنيا، ما أسفر عن مقتل 6 أشخاص بينهم طفل صغير.

فتخيل عالما من السهل فيه الحصول على سلاح من دون رخصة! وتخيّل عالما يبنى فيه جدار يحبس الإرهابيين في أمريكا! صلاتي وأحر تعازي لعائلات وأحباء جميع الضحايا! أنا آسفة جدا لهذه الخسارة! فلا أحد يحب أن يموت بهذه الطريقة… لا أحد!”.

وتبع هذا الرد تعليق مباشر من ترامب، فغرد على تويتر: “لم يكن إطلاق النار في تكساس مأساويا فحسب، بل كان عملا جبانا. أعلم أنني أقف مع كل شخص في هذا البلد لإدانة عمل الكراهية الذي وقع. لا توجد أسباب أو أعذار تبرر قتل الأبرياء أبدا”.

ولم تكن ريهانا النجمة الوحيدة التي رفعت صوتها وعبرت عن انتقادها لترامب وسياساته، فقد كتبت ستايسي دولي على “تويتر” وتكلمت عن العجز عن إصلاح سوق تداول الأسلحة حتى في أعقاب الحوادث”الدموية.

المصدر:”مترو”

رابط مختصر
2019-08-06 2019-08-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

كل الوطن - فريق التحرير