وجد جثة هامدة..تفاصيل جديدة حول مقتل مسؤول كبير في ميليشيا “حزب الله” بلبنان

كل الوطن- فريق التحريرآخر تحديث : الإثنين 9 سبتمبر 2019 - 12:47 مساءً
وجد جثة هامدة..تفاصيل جديدة حول مقتل مسؤول كبير في ميليشيا “حزب الله” بلبنان

كل الوطن- اورينت نت : أكدت وسائل إعلام لبنانية العثور على جثة مسؤول كبير في ميليشيا “حزب الله اللبناني”، يدعى الشيخ علي حاطوم، داخل منزله في منطقة برج البراجنة مساء الأحد.

تفاصيل الحادثة

وبحسب موقع “جنوبية”، فإن “المسؤول السابق في الحزب، والمسؤول الحالي في السرايا اللبنانية لمقاومة اسرائيل في بيروت والضاحية الجنوبية الشيخ علي حاطوم وجد جثة هامدة داخل منزله، ولم يعلم حتى الآن إذا كان حاطوم مقتولاً أم أقدم على الانتحار”.

وأشار موقع “ملحق” إلى أن هناك أنباء تتحدث عن انتحار المسؤول السابق لمنطقة برج البراجنة في ميليشيا حزب الله الشيخ علي حاطوم.

وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صورة تظهر عناصر انضباط ميليشيا “حزب الله” وهم يتجمهرون في محيط منزل مسؤول الحزب السابق علي حاطوم، الذي وجد جثة في منزله في منطقة برج البراجنة. وعلّق موقع جنوبية على الحادثة بقوله: “لا يمكن وصف خبر مقتل المسؤول السابق لمنطقة برج البراجنة والمسؤول السابق في “السرايا اللبنانية لمقاومة اسرائيل في بيروت والضاحية الجنوبية” في حزب الله الشيخ علي حاطوم، إلا بالتطور الخطير سواء أكان قضى اغتيالاً أم تصفية أم نحرا وإنتحاراً في منطقة كما كل الضاخية بمثابة (غيتو)، لا تحصل الأشياء مصادفة أو عفواً”.

ونوه الموقع إلى أن “الخبر الذ تم تداوله على المواقع الإخبارية جاء مقتضباً بسبب النقص في المعلومات أو الخلفية الحزبية فيما اقتصر بعضها على خبر العثور على جثته داخل منزله، والبعض الآخر القريب من حزب الله الذي سرعان ما روج فرضية الانتحار، في وقت نشطت مجموعات حزبية على الواتس اب، تقديمه على انه أسهم في ملاحقة مروجي المخدرات وتسليمهم للدولة للإيحاء بأن هذه المافيات تريد الانتقام منه”.

وفي محاولة موقع “جنوبية” التقصي عن الخبر، تبين “أنه كان قد نشر تغطية ميدانية قبل نحو سنتين ونصف، يمكن أن تشي بمعلومات، من شأنها أن تأخذ القضية إلى مكان آخر حول عدم رضا الحزب عن حاطوم وعزله وذلك ربطا بالترويج عن مقتله لأسباب شخصية، الخبر يقول انه تظاهر عدد من أنصار حزب الله في برج البراجنة لليوم الثاني ضد قرار صادر عن قيادتهم بعزل الشيخ علي حاطوم واستبداله بآخر. وقاموا بقطع الطريق وإحراق الاطارات لليوم الثاني على التوالي، يقوم عدد من الشبان المنتسبين لحزب الله بقطع طريق عام برج البراجنة عند محلة عين السكة واشعال الإطارات”.

رابط مختصر
2019-09-09 2019-09-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

كل الوطن- فريق التحرير