بالفيديو.. لحظة مقتل شاب مصري أثناء إنقاذه فتاة من التحرّش

كل الوطن - فريق التحريرآخر تحديث : الأربعاء 16 أكتوبر 2019 - 2:22 مساءً
بالفيديو.. لحظة مقتل شاب مصري أثناء إنقاذه فتاة من التحرّش

في واقعة أثارت غضب المصريين وأشعلت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأولى من صباح أمس الخميس، سقط شاب قتيلًا على يد آخر لدفاعه عن فتاة حاول الأخير التحرش بها في وضح النهار.

وتصدى شاب من محافظة المنوفية شمال العاصمة المصرية القاهرة، بشجاعة لشاب آخر تحرش بفتاة وتطاول عليها، إلا أن الأخير سدد للأول ضربات قاتلة بآلة حادة أفقدته حياته.

وفي التفاصيل التي أوردتها وكالات محلية، قام أحد الاشخاص بمدينة تلا التابعة لمحافظة المنوفية، ويدعي راجح، بالتحرش بإحدى الفتيات أثناء سيرها بالشارع، الأمر الذي أثار غضب وشهامة القتيل محمود البنا ليقرر الدفاع عن الفتاة.

وأثناء محاولته ردع المتهم ومنعه من التحرش بالفتاة، نشبت مشادة بين الطرفين انتهت بطعن المتهم للمجني عليه بآلة حادة “مطواة” عدة طعنات بالبطن والرقبة أدت لمصرعه في الحال.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، مقطع فيديو للحظة قتل المجني عليه، ومحاولة شاب آخر منع جريمة القتل، حيث قام الشاب في الفيديو بمحاولة منع الجاني من قتل المجني عليه، إلا أن أحد أصدقاء القاتل منع الشاب من التدخل وجعل القاتل ينفرد بالمجني عليه وينفذ جريمته.

على الجانب الآخر، دشن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على تويتر هاشتاج “راجح قاتل” الذي احتل التريند على محرك البحث غوغل، مطالبين بالقصاص للقتيل وإعدام المتهم.

المصدر: دنيا الوطن

رابط مختصر
2019-10-16 2019-10-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

كل الوطن - فريق التحرير