القبض على أحد مشاهير “سناب شات” سخر من “الباحة” وأهلها

كل الوطن - فريق التحريرآخر تحديث : الأربعاء 20 نوفمبر 2019 - 12:57 مساءً
القبض على أحد مشاهير “سناب شات” سخر من “الباحة” وأهلها

كل الوطن – الرياض: أعلنت إمارة منطقة الباحة، عن القبض على الشخص الذي سخر من المنطقة وأهلها في مقطع فيديو، وذكرت الإمارة في تغريدة لها الليلة، أنه إلحاقاً لما أوضحه المتحدث الرسمي بإمارة منطقة الباحة حيال الفيديو المتداول والذي سخر من المنطقة وأهلها.

وأضافت: عليه صدر التوجيه الكريم سمو الأمير الدكتور حسام بن سعود أمير المنطقة لشرطة المنطقة بسرعة القبض عليه تمهيداً لتقديمه للنيابة العامة، وقد باشر رجال الأمن بتنفيذ التوجيه الكريم وتم القبض عليه في غضون أقل من خمس ساعات من صدور البيان السابق للإمارة.

وأوضحت الإمارة، أن توجيه سمو أمير المنطقة يأتي للتصدي لكل ما يمس كرامة أبناء المنطقة أو السخرية من إنسانها وأهميتها كجزء أبي من الوطن الغالي.

وكان المتحدث الرسمي بإمارة منطقة الباحة صرح مساء الثلاثاء بأنه بناء على ما يتم تداوله من مقطع مسيء لعادات وتقاليد أهالي منطقة الباحة، وما تم تصويره في ساعات متأخرة من الليل، فإن إمارة المنطقة تستهجن هذا الفعل اللامسؤول.

وشددت الإمارة بأنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في مثل هذه الحالات؛ كون ما جاء في المقطع المتداوَل إساءة للمنطقة وأهلها.

رابط مختصر
2019-11-20
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

كل الوطن - فريق التحرير