الانتقام بـ.. الصراصير

2013 08 29
2014 03 09
الانتقام بـ.. الصراصير
كل الوطن

لندن ـ (يو بي أي) – ألقى شخص مجهول بعشرات الصراصير في مقهى للشاي والقهوة في قرية كوكهام بمقاطعة بيركشاير البريطانية، انتقاماً من مالكيه على منافسته في هذا المجال.

وقالت صحيفة “ديلي تلغراف” إن ديان براينت وماجدة وينسيل عثرتا على نحو 50 صرصاراً من اللون الأحمر على أرضية المقهى جرى تسريبها عبر صندوق البريد، بعد أسبوعين فقط على افتتاحهما المقهى في قرية كوكهام.

وأضافت أن الامرأتين لا تملكان أي فكرة عن الجاني، لكن التحقيقات اثبتت بأنه أحد المنافسين في مجال المقاهي وأبدت الشرطة استعدادها لتلقي المعلومات عن الجريمة بطريقة سرية نظراً للطبيعة المتماسكة لسكان القرية.

وأشارت الصحيفة إلى أن شرطة مقاطعة بيركشاير جمعت عينات من الصراصير بعد أن استدعت وحدة لمكافحة الآفات، بأمل أن تمكنها من التعرف على هوية الجاني الحقيقي بعد التجارب العلمية.

ونسبت إلى ديان (43 عاماً) قولها “إن الصراصير أجبرتها مع شريكتها على اغلاق المقهى لأسباب صحية جراء الهجوم المفزع والمثير للإشمئزاز، وقيام شخص بالاعتداء على مقهى جديد بمثل هذه الطريقة يثبت مدى خسته فقط”.

وأضافت أن سكان قرية كوكهام “غمروها وشريكتها ماجدة برسائل التأييد والتعاطف بعد الحادث”.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.