الدوريات السرية تطيح بحارق السيارات بحي السويدي

2014 01 20
2014 03 09
الدوريات السرية تطيح بحارق السيارات بحي السويدي
كل الوطن

كل الوطن ـ جمال سمير  :  تمكنت دوريات الأمن السرية بمنطقة الرياض من الإطاحة بمواطن سعودي في العقد الثاني من العمر , بعد تورطه بإحراق أربع سيارات بحي السويدي غرب العاصمة الرياض .

وفي التفاصيل : حيث تلقت الأجهزة الأمنية بشرطة الرياض بلاغاً من احد المواطنين يفيد بقيام شخص مجهول بحرق أربع سيارات كانت متوقفة أمام مجمع شقق سكنية بحي السويدي غرب العاصمة الرياض وقد امتد الحريق ليشمل أجزاء من واجهة المبنى ، وأضاف المبلغ انه لا يعرف دافع الجاني لارتكاب الجريمة ولم تتوفر أي معلومات عنه سوى أوصاف أدلى بها أحد شهود الحادث بعد أن تمكن من مشاهدته عن بعد .

وعلى الفور تم توزيع الدوريات السرية بمحيط حي السويدي , والأحياء القريبة منه , وتعميم أوصاف الجاني على الدوريات السرية والميدانية , وبزرع المصادر بين المشبوهين , تم تحديد هوية الجاني حيث تم رصده والقبض عليه من قبل دوريات الأمن السرية وتبين أنه سعودي الجنسية في العقد الثاني من العمر تنطبق عليه الأوصاف التي أدلى بها الشاهد بالوقوف خلف الحادثة ، تم التحفظ على المتهم وسلم لمركز شرطة السويدي لإكمال إجراءات القضية .

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.