يقتل فتاة داخل محل والدته بعد اغتصابها في حدائق القبة

2011 02 24
2014 03 09
يقتل فتاة داخل محل والدته بعد اغتصابها في حدائق القبة
كل الوطن

كل الوطن – القاهرة ـ محمد عزت:كشفت المصادفة جريمة قتل بشعة في منطقة حدائق القبة، عندما شاهد 3 أشخاص نجل صاحبة محل يغتصب فتاة متسولة داخل المحل، فحاولوا إنقاذها من بين يديه، إلا أنه كتم أنفاسها، وفر هاربا، ألقت أجهزة الأمن في القاهرة القبض عليه، وتحرر محضر بالواقعة، وأحاله اللواء محمد طلبة مساعد أول وزير الداخلية إلى المستشار عبد الخالق عابد المحامي العام الأول لنيابات غرب القاهرة لمباشرة التحقيقات.

 

اعترف الشاب المتهم في التحقيقات التي باشرها أحمد حبيب مدير نيابة غرب القاهرة الكلية أن والدته طلبت من إحضار بعض المواد من داخل محل تمتلكه، وعندما دخل المحل شاهد فتاة نائمة، وتظهر أجزاء من جسدها، فقرر الاعتداء عليها جنسيا، وأضاف انه أثناء ممارسته الرزيلة معها، استغاثت، مما اضطره إلى وضع يده على فمها، وكتم أنفاسها، حتى لفظت أنفاسها.

 

وقال شهود عيان من الجيران إنهم أثناء مرورهم من أمام المحل، سمعوا صوت فتاة تصرخ من داخله، فنظروا داخله ليشاهدوا ابن صاحبة المحل يعتدي على فتاة جنسيا، فحاولوا فتح باب المحل، لإنقاذها من بين يديه، إلا أنهم فشلوا في تحطيم الباب، وعندما نادوا على والدته التي أحضرت المفاتيح كان المتهم قفز من داخل شرفة بالمحل، واكتشفوا انه قتل الفتاة.

 

وكشفت التحقيقات أن الفتاة اعتادت الذهاب الى والدة المتهم، والحصول منها على مبالغ مالية على سبيل المساعدة، وأنها ذهبت يوم الحادث في وقت متأخر من الليل، وطلبت السماح لها بالنوم حتى الصباح داخل المحل، نظرا لان منزلها بعيد، فسمحوا لها بالبيات داخل المحل.

 

واضافت التحقيقات ان ابن صاحبة دخل المحل لاحضار بعض الطلبات، وعندما شاهد الفتاة وتظهر اجزاء من جسدها عارية، قرر الاعتداء عليها جنسيا، وعندما استيقظت وضع يده على فمها وكتم أنفاسها، وقررت النيابة حبسه 4 ايام على ذمة التحقيقات، ووجهت له تهمتي هتك العرض والقتل العمد.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.