مواطن: غرقت سيارتي في جدة.. فوعدتني الشركة بـ"المماطلة"

kolalwatn
2014-03-09T16:18:07+03:00
محليات
kolalwatn12 مارس 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:18 مساءً
مواطن: غرقت سيارتي في جدة.. فوعدتني الشركة بـ"المماطلة"
كل الوطن

كل الوطن – جدة: اشتكى المواطن مازن الجيزاني أحد متضررين سيول جدة أخيراً، من مماطلة إحدى كبرى شركات السيارات المستثمرة لوكالة يابانية شهيرة في المملكة.

 وقال الجيزاني لإحدى الصحف الالكترونية “لم أهنأ بسيارتي الجديدة موديل العام، إذ لم يمضي شهر على استلامها حتى غرقت في سيول جدة الأخيرة”، لافتاً إلى أنه تقدمت للوكالة في جدة وعند استلامها أفاده موظف الاستقبال أن السيارة تالفة بحكم وصول منسوب المياه إلى غطاء ماكينة السيارة، وأكد له: “ستعوض بأخرى”. 

بعد مضي الأسبوع، أبلغ الجازاني من قبل مسؤول التأمين أن السيارة سيتم إصلاحها وأن المشكلة مسألة كمبيوترات فقط، لتبدأ بعدها “مواعيد المماطلة” التي استمرت من شهر صفر وحتى الآن بحسب الجازاني، مشيراً إلى أنه فوجئ لدى مراجعته للوكالة الأسبوع الماضي بفتحهم لـ”ماكينة السيارة”، وعند الاستفسار عن ذلك، أجابوه؛ “إن المسالة بسيطة؟”.

ويبدي الجيزاني امتعاضه من المماطلات التي وصلت إلى الأسبوع السادس، إذ يطالبه التأمين بالاتجاه للوكالة، وتطالبه الوكالة بالاتجاه للتأمين من دون جدوى.

وأوضح أن الوكالة رفضت تسليمه سيارة بديلة حتى الانتهاء من صيانة سيارته رغم أن هذا من شروط العقد، ويأسف بأن الشركة وضعته على “القائمة السوداء” لعدم سداده قسم الشهر الماضي كون سيارته مستأجرة بنظام التقسيط المنتهي بالتمليك متسائلاً عن كيفية احتساب قسط سيارة لم يستخدمها وتتحفظ عليها الوكالة نفسها؟.

 وكشف أخيراً بأن معاناته امتدت إلى جهة عمله كمندوب مبيعات، إذ يتطلب منه العمل اليومي حالياً دفع 150 ريال كأجرة نقل مناشداً المسؤولين في الشركة بإنهاء معاناته وتعويضه بسيارة جديدة بدلاً من سيارته التالفة مستغرباً من التجاهل الذي يلاقيه طوال الأسابيع الماضية؟.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.