شرطة الخبر تلقي القبض على شابين سرقا رواتب عمال إحدى الشركات

kolalwatn
2014-03-09T16:18:10+03:00
محليات
kolalwatn13 مارس 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:18 مساءً
شرطة الخبر تلقي القبض على شابين سرقا رواتب عمال إحدى الشركات
كل الوطن

كل الوطن – الدمام: ألقت شرطة محافظة الخبر من القبض على شابين في العقد الثاني من العمر لقيامهما بالسطو المسلح على رواتب عمال إحدى الشركات وقدرها 62 ألف ريال . 

وقال الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية المقدم زياد الرقيطي لإحدى الوسائل الإلكترونية إن شرطة شمال الخبر تلقت بلاغا من قبل مقيمين من الجنسية الآسيوية  عن قيامهما  بسحب مبلغ مالي وقدرة (62000 أثنان وستون ألف ) ريال من أحد البنوك وهو عبارة عن رواتب عمال أحد الشركات التي يعملان بها، وتوجها لأحد المجمعات لتناول وجبة الغداء، ليفاجأ عند توقفهم بمواقف المجمع بدخول سيارة صغيره يستقلها شخصين خلفهم، ترجل منها أحدهم “ملثم” وتوجه إليهما وهو يحمل سلاح ناري مسدس أشهره اتجاههما مستولياً على الحقيبة التي تحتوي على المبلغ إضافة إلى جوال من نوع “نوكيا” ومن ثم الهرب إلى جهة غير معلومة.

 ونوه المقدم الرقيطي باتخاذ الإجراءات اللازمة في حينه من قبل قسم التحقيقات في المركز، مع متابعة وإشراف من مدير شرطة محافظة الخبر المكلف العقيد وهيب الحربي، إذ أرسلت معلومات القضية الى قسم التحريات والبحث الجنائي وتوسيع دائرة التحقيق مع المشتبه بهم من خلال فريق عمل مشترك.

يُذكر أن التحقيق لا يزال جارياً معهما حيال القضية والقضايا الأخرى المماثلة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.