ويلهامسون يتصدر تصويت "موبايلي" الجماهيري

kolalwatn
2014-03-09T16:18:11+03:00
محليات
kolalwatn13 مارس 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:18 مساءً
ويلهامسون يتصدر تصويت "موبايلي" الجماهيري
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: أعلنت شركة “موبايلي” الشريك الرسمي لنادي الهلال أن المحترف السويدي ويليهامسون كأفضل لاعب في المباراة التي أُقيمت بين نادي الهلال ونادي النصر مؤخراً في الدور قبل النهائي ضمن منافسات بطولة كأس ولي العهد ، وذلك بناء على اختيار الجماهير الهلالية في التصويت التي تتيحه “موبايلي” بعد كل مباراة للفريق الهلالي.

واستطاع السويدي ويلهامسون الفوز بالمركز الأول في التصويت بعد منافسة كبيرة مع اللاعب محمد الشلهوب والمحترف الروماني ميريل رادوي اللذان حققا المركز الثاني والثالث على التوالي ، عطفاً على المستويات التي قدمها اللاعبون في المباراة. وكان ويلهامسون قد برز بشكل لافت خلال مجريات المباراة وساهم بشكل مباشر في تحقيق الفوز لفريقه نظراً لتحركاته وسرعته ومهاراته المعهودة.

وتتيح “موبايلي” للجماهير الهلالية ترشيح نجمها المفضل وذلك عن طريق إرسال نجمة متبوعة برقم اللاعب إلى الرقم 611111 منذ نهاية المباراة ولمدة ثمانية وأربعين ساعة، في جميع المباريات التي يخوضها نادي الهلال في جميع المسابقات المحلية والدولية، حيث يتم إرسال رسالة بأرقام اللاعبين المشاركين بعد كل مباراة للجماهير الهلالية عبر خدمة “موبايلي الهلال”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.