تعريفة المكالمات الدولية لعدد من الدول إلى 55 هلله للدقيقة

كل الوطن - فريق التحرير
2014-03-09T16:18:15+03:00
محليات
كل الوطن - فريق التحرير14 مارس 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:18 مساءً
تعريفة المكالمات الدولية لعدد من الدول إلى 55 هلله للدقيقة
كل الوطن

 كل الوطن- رنيم المشهراوى: أعلنت شركة اتحاد اتصالات “موبايلي” عن تخفيض تعرفة المكالمات الصوتية الصادرة إلى كل من مصر، الفلبين، باكستان، بنجلادش والهند إلى 55 هللة للدقيقة في عرض يعد الأقل من نوعه في المملكة وذلك لمشتركي باقة ” حلا دولي ” المسبقة الدفع والتي توفر لمشتركيها أفضل أسعار الاتصال الدولي.

وضمن نفس العرض انخفضت تعرفه المكلمات الصوتية الصادرة لدول الإمارات، الكويت، البحرين، السودان، تركيا، سلطنة عمان، قطر، اليمن وسيرلانكا لتبدأ من 69 هلله للدقيقة، بينما بلغت تعرفة المكالمات الصوتية الصادرة إلى دول كل من ليبيا وسوريا والأردن 89 هللة للدقيقة.

وكانت “موبايلي” قد أضافت استراليا وكندا والولايات المتحدة وسنغافورا وماليزيا ودول أخري إلى باقة (حلا دولي) بتعرفه اتصال مخفضه هي الأفضل بالمملكة، وذلك استمرارا لإستراتيجية الشركة الرامية إلى إبقاء مشتركيها على تواصل تام بأقل الأسعار.

وتتميز باقة (حلا دولي) بتعرفه اتصال مناسبة للمكالمات المحلية حيث تبلغ تكلفة الاتصال من باقة (حلا دولي) إلى جميع الشبكات المحلية بـ 55 هللة للدقيقة، فيما وحدت تكلفة الرسائل النصية المحلية والدولية بـ 25 هللة.

يذكر أن موبايلي طرحت باقة (حلا دولي) بسعر 30 ريالاً وبرصيد افتتاحي 30 ريالاً تمتد صلاحيته لـ 180 يوماً،  فيما مكنت المشتركين من التحويل إلي باقة ” حلا دولي ” من أي باقة من باقات موبايلي المسبقة الدفع ما عدا باقة (رحال).

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.