اللقاء الخامس لرياض الأطفال ينطلق غداً في مكة المكرمة

kolalwatn
2014-03-09T16:18:18+03:00
محليات
kolalwatn14 مارس 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:18 مساءً
اللقاء الخامس لرياض الأطفال ينطلق غداً في مكة المكرمة
كل الوطن

مكة المكرمة – واس: تنطلق يوم غد فعاليات اللقاء الخامس التي تنظمة الإدارة العامة لرياض الأطفال بوزارة التربية والتعليم تحت شعار “نقترح الحلول لتسمو العقول” وتستضيفه إدارة التربية والتعليم للبنات في منطقة مكة المكرمة بمشاركة أكثر من ستين مديرة إدارة ورئيسة قسم لرياض الأطفال في المناطق والمحافظات التعليمية بالمملكة وذلك في فندق الشهداء بمكة المكرمة.

وأوضحت حصة الدباس مديرة عام رياض الأطفال بوزارة التربية والتعليم أن اللقاء الذي يستمر مدى يومين يسعى إلى تحقيق رؤية وتطلعات قيادتنا الرشيدة لدور رياض الأطفال في بناء المستقبل، مبينه أنه سيتم خلال اللقاء مناقشة العديد من الموضوعات المتعلقة برياض الأطفال وبحث الصعوبات التي تعاني منها إدارات رياض الأطفال في المناطق إلى جانب تشخيص الواقع التعليمي والتربوي في رياض الأطفال وكيفية تحسين وسائل الاتصال بين المناطق والمحافظات إضافة إلى تطلع الإدارة العامة لتحقيق التفاعل الاجتماعي بين المشاركات بما يفيد تطوير العملية التعليمية والوقوف على التجارب التربوية المنفذة في المناطق والمحافظات لتبادل الخبرات والأفكار الإبداعية بين الإدارات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.