بنات الرئيس صالح يفضلن لوالدهن التنحي والبقاء في اليمن

kolalwatn
2014-03-09T16:18:19+03:00
عربي ودولي
kolalwatn15 مارس 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:18 مساءً
بنات الرئيس صالح يفضلن لوالدهن التنحي والبقاء في اليمن
كل الوطن

كل الوطن – صنعاء – خاص: كشفت مصادر مقربة أن خلافا بين أبناء الرئيس المنقسمين بين مؤيد لبقاء والدهم ومطالب بالتنحي. وتحدثت المصادر لـ “كل الوطن” أن ابنتي الرئيس صالح وعلى رأسهن بلقيس يطالبن والدهن بالتنحي عن الحكم والبقاء في اليمن، فيما يصر نجليه أحمد قائد الحرس الجمهوري وخالد قائد المشاه الجبلي على بقاء أبيهم في الحكم، معولين في ذلك على قمع المحتجين بالقوة.

 من جهة ثاني تصاعدت وتيرة الاعتصامات المطالبة بإسقاط النظام المتمسك بالسلطة، وسط تزايد الاستقالات من الحزب الحاكم وصفوف الجيش والأمن احتجاجا على عمليات القمع التي يتعرض لها المحتجون سلميا.

فقد أعلن وزير الأوقاف اليمني حمود الهتار والسفير عبدالله النعمان، ونائب معسكر عطان طه الديلمي، وخمسة وكلاء وزارات وعشرون نائبا برلمانية استقالتهم وانضمامهم إلى صفوف الإعتصامات المطالبة بإسقاط النظام.

كما أعلن كبار الإعلاميون في القناة الفضائية الرسمية انضمامهم إلى المعتصمين ومن أبرزهم الإعلامية ليلى ربيع، وأحمد المسيبلي وعلي صلاح أحمد، وعبدالرحمن العابد، ووضحة مرشد، والفنان عبدالرحمن الأخفش.

  ويبدي الشارع اليمني تعاطفا مع المعتصمين في ساحات التغيير والحرية بالعاصمة صنعاء، خصوصا بعد عمليات القمع التي وجهتها الأجهزة الأمنية للمحتجين في ساحة التغيير بالعاصمة صنعاء والتي أسفرت عن مقتل 5 أشخاص على الأقل وإصابة ما يزيد عن 1300 شخص منذ بدء الاعتصام.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.