إيداع 120 مليون ريال في حسابات مستفيدي الضمان الاجتماعي لأجل الغذاء لشهر الحالي

kolalwatn
2014-03-09T16:18:22+03:00
محليات
kolalwatn16 مارس 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:18 مساءً
إيداع 120 مليون ريال في حسابات مستفيدي الضمان الاجتماعي لأجل الغذاء لشهر الحالي
كل الوطن

الرياض : واس: ودعت وزارة الشؤون الاجتماعية ممثلة في وكالة الضمان الاجتماعي مبلغاً وقدره (119.010.360) ريال في حسابات المستفيدين والمستفيدات من الضمان الاجتماعي لأجل الغذاء لشهر ربيع الثاني لهذا العام.

 

وأوضح محمد العوض المتحدث الرسمي للوزارة أنه تنفيذا للأمر السامي الكريم فقد تم رفع الحد الأعلى لعدد أفراد الأسرة الضمانية ليصبح (15) فرداً بدلاً من (8) أفراد وقد استفادت هذه الأسر من برنامج المساعدات النقدية لأجل الغذاء بحسب عدد أفرادها وأودعت المبالغ المخصصة لأجل الغذاء في حساباتهم كما هو متبع كل شهر للأسر المستفيدة دون المساس بالمعاش الشهري الخاص بها.

 

وأبان العوض أن برنامج المساعدات النقدية لأجل الغذاء هو أحد برامج الضمان الاجتماعي المساندة والمتمثلة في (برنامج المساعدات الضمانية وبرنامج الدعم التكميلي وبرنامج الفرش والتأثيث وبرنامج المساعدات النقدية لأجل الحقيبة والزي المدرسي وبرنامج تسديد جزء من فواتير الكهرباء وبرنامج المساعدات النقدية لأجل الغذاء وبرنامج التأمين الصحي وبرنامج ترميم المنازل وبرنامج المشاريع الإنتاجية “حيث نفذ منها سبعة برامج في حين أن برنامجي “التأمين الصحي وترميم المنازل” هما قيد الدراسة والتحليل حالياً.

 

وأعرب محمد العوض عن شكره الجزيل نيابة عن مستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده والنائب الثاني على ما يبذلونه في سبيل تحقيق الرفاهية للمواطنين والمستفيدين بمتابعة وزير الشؤون الاجتماعية بما يسهم في إنجاح برامج الضمان الاجتماعي وبرامج الخدمات الأخرى في الوزارة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.