زيادة الرحلات بين المملكة ودبي خلال الإجازة الدراسية

kolalwatn
2014-03-09T16:18:22+03:00
محليات
kolalwatn16 مارس 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:18 مساءً
زيادة الرحلات بين المملكة ودبي خلال الإجازة الدراسية
كل الوطن

الرياض – واس: قررت الخطوط الجوية العربية السعودية زيادة أعداد رحلاتها المجدولة والإضافية من الرياض وجدة والدمام إلى دبي خلال الإجازة الدراسية التي تبدأ من يوم الأربعاء الثاني من جمادى الأولى الموافق السادس من أبريل وحتى يوم الجمعة الحادي عشر من جمادى الأولى الموافق 15 أبريل وذلك تلبيةً لطلب المسافرين المتزايد من المملكة إلى دبي خاصةٍ خلال المواسم والإجازات.

 

وأوضح مساعد مدير عام الخطوط السعودية للعلاقات العامة أن عدد الرحلات المجدولة والإضافية يتضمن تشغيل (33) رحلة بين الرياض ودبي إلى جانب (18) رحلة بين جدة ودبي بالإضافة إلى (12) رحلة بين الدمام ودبي بإجمالي سعة مقعدية تتجاوز 11 ألف مقعد .

 

وأضاف أن المعدل التشغيلي يشمل (5) رحلات إضافية مجدولة بين الرياض ودبي كما يشمل (4) رحلات إضافية مجدولة بين جدة ودبي لخدمة المسافرين على هذه القطاعات وذلك لتوفير السعة المقعدية وزيادتها على القطاعات التي تشهد إقبالاً متزايداً على السفر , مشيرا إلى أنه سيتم تشغيل رحلات إضافية أكثر وكذلك التشغيل بطائرات أكبر حجماً عند توفر الحركة التي تتطلب ذلك .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.