موبايلي تطرح اليوم تذاكر "كلاسيكو" الكرة السعودية أمام الجماهير

kolalwatn
2018-06-18T23:39:42+03:00
محليات
kolalwatn17 مارس 2011آخر تحديث : الإثنين 18 يونيو 2018 - 11:39 مساءً
موبايلي تطرح اليوم تذاكر "كلاسيكو" الكرة السعودية أمام الجماهير
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: قالت شركة موبايلي الشريك الرسمي لنادي الهلال أن تذاكر المباراة الدورية التي ستجمع نادي الهلال مع شقيقه نادي الاتحاد يوم الأحد القادم سيبدأ بيعها بدءاً من اليوم الجمعة في المنافذ المعتمدة في نادي الهلال ومتجر الهلال الرسمي وستاد الأمير فيصل بن فهد في العاصمة الرياض.

وجاء طرح موبايلي للتذاكر قبل يومين من المباراة تحسبا للضغط الجماهيري المتوقع على التذاكر وأيضا لفتح المجال أمام جماهير الناديين للحصول على التذاكر قبل وقت كافي من المباراة وتجنب الزحام  على منافذ البيع في إستاد الملك فهد التي ستفتح أبوبها فقط عصر يوم المباراة التي يتوقع النقاد أن تكون واحدة من أقوى مباريات الدوري حيث يفرق الهلال المتصدر عن الاتحاد صاحب المركز الثاني بستة نقاط والتي يسعى الهلاليون لزيادتها إلى تسع نقاط في حال ظفرهم بنتيجة المباراة.

وأوضحت موبايلي أن تذاكر المواجهة سيتم بيعها بدءاً من الساعة الرابعة من مساء اليوم الجمعة في مقر نادي الهلال ومتجر الهلال بشارع التحلية وإستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض. وخصصت موبايلي منافذ البيع في النادي والمتجر لتباع فيها تذاكر المنصة والدرجة العادية فيما يقتصر البيع في إستاد الأمير فيصل بن فهد سيتم على تذاكر الدرجة الموحدة. ويبلغ سعر تذكرة المنصة للكلاسيكو السعودي بين الهلال والاتحاد 300 ريال والدرجة الموحدة 20 ريالا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.