آخر موعد لاستقبال المشاركين في ندوة "المواقع الدعوية السعودية الإلكترونية"

كل الوطن - فريق التحرير
2014-03-09T16:18:30+03:00
محليات
كل الوطن - فريق التحرير18 مارس 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:18 مساءً
آخر موعد لاستقبال المشاركين في ندوة "المواقع الدعوية السعودية الإلكترونية"
كل الوطن

الرياض : واس :حددت وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الثامن عشر من الشهر الجاري آخر موعد لاستقبال طلبات المشاركين في الندوة الأولى لــ ( المواقع الدعوية السعودية الإلكترونية) التي تنظمها الوزارة في مدينة الرياض في الثامن من جمادى الأخر القادم.

وتوقع وكيل الوزارة لشؤون المساجد والدعوة والإرشاد رئيس اللجنة التحضيرية للندوة الدكتور توفيق بن عبدالعزيز السديري أن يتجاوز عدد الجهات والمؤسسات الحكومية والرسمية ، والمكاتب ، والجمعيات والمؤسسات العلمية الخيرية والدعوية المشاركة في الندوة (110) جهات.

وأوضح أن أهداف الندوة تتمحور في تشجيع العمل الدعوي على الإنترنت ، وتحفيز القادرين على الإسهام فيه ، ودراسة واقع الدعوة على الشبكة العالمية للمعلومات (الإنترنت ) وتقويمه ، وتفعيل التكامل بين الجهود الدعوية على الإنترنت في نشر الدعوة الإسلامية ، وتنسيق الجهود في محاربة الغلو والإرهاب ، وستناقش محاور الندوة الدعوة إلى الله عبر الانترنت ،والمواقع الدعوية على الإنترنت “الواقع والتقويم”، والتكامل بين المواقع الدعوية (رؤى ومقترحات ) ، والمواقع الدعوية ومواجهة الغلو والإرهاب عبر الإنترنت .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.