موبايلي تطرح باقة "كنكت موبايل " للساعة باستخدام لا محدود للبيانات

kolalwatn
2014-03-09T16:18:32+03:00
محليات
kolalwatn19 مارس 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:18 مساءً
موبايلي تطرح باقة "كنكت موبايل " للساعة باستخدام لا محدود للبيانات
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: أطلقت شركة اتحاد اتصالات”موبايلي” مؤخراً أحدث عروضها الدائمة من خلال باقة  “كنكت موبايل” والتي تمكن المشتركين في الباقات المسبقة الدفع من استخدام الإنترنت لمدة ساعة واحدة على أجهزة الهواتف المتحركة دون حد معين لتحميل البيانات.

وأوضحت “موبايلي ” أنه بإمكان الراغبين بالاشتراك في باقة “كنكت موبايل ساعة” والتي تبلغ قيمتها ” 10 ريال” إرسال رسالة نصية إلى الرقم 1100 تحتوي على كلمة (أ ساعة)، كما يمكن للمشترك تكرار الطلب عند الحاجة ، منوهةً إلى أنه يمكن الجمع بين هذه الباقة وباقات الانترنت الشهرية التي طرحتها الشركة في وقت سابق كون كل باقة منها تتم باشتراك مستقل.

وتسعى “موبايلي” من خلال طرح هذه الباقة للبيانات إلى توفير عدد من الخيارات من شأنها تمكن المشترك من استخدام الانترنت بلا حدود وفي أي وقت من اليوم وبسعر تنافسي، في الوقت الذي تشهد فيه خدمة البيانات في المملكة نمواً ملحوظاً. لتؤكد بذلك على جهودها الحثيثة الرامية إلى رفع  نسبة استخدام الانترنت والسعي إلى توطين المعرفة الإلكترونية بين أفراد المجتمع.

وكانت “موبايلي” قد سجلت بنهاية العام 2010 أكثر من 2.3 مليون مشترك في خدمات النطاق العريض ، مع زيادة في معدلات الاستخدام من حيث عدد الدقائق وحركة نقل البيانات، حيث وصل حجم تراسل البيانات اليومي الى 85 تيرابايت مقارنةً بـ 50 تيرابايت للعام 2009م.

وتغطي ” موبايلي ” اليوم أكثر من 92% من المناطق المأهولة بالسكان بخدمات النطاق العريض التي تمكن المشتركين من استخدام الانترنت اللاسلكي العالي السرعة سواء عن طريق الكنكت المطور أو عند طريق الهاتف المتحرك أو أجهزة الآي فون مباشرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.