القذافي في رسالة لأوباما: الشعب الليبي مستعد للموت من أجلي

kolalwatn
2014-03-09T16:18:33+03:00
عربي ودولي
kolalwatn19 مارس 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:18 مساءً
القذافي في رسالة لأوباما: الشعب الليبي مستعد للموت من أجلي
كل الوطن

طرابلس- وكالات: اكد الزعيم الليبي معمر القذافي للرئيس الاميركي باراك اوباما في رسالة ان الشعب الليبي “مستعد للموت من اجلي”، كما قال الناطق باسمه السبت 19-3-2011.

 وقال القذافي ان “كل الشعب الليبي معي وهم مستعدون للموت من اجلي، رجالا ونساء وحتى الاطفال“. كما أكد للرئيس “بركة حسين اوباما” كما اسماه “قلت لك في السابق انه حتى لو دخلت ليبيا والولايات المتحدة في حرب لا سمح الله سوف تبقى بمثابة ابن لي“.

وقد أرسل القذافي رسائل إلى الرئيسين الاميركي والفرنسي باراك اوباما ونيكولا ساركوزي ورئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون والامين العام للامم المتحدة بان كي مون، حذرهم فيها من أنهم “سيندمون” إذا تدخلوا في ليبياوقال القذافي ان “ليبيا ليست لكم.. ليبيا لليبيين (..) ليس لكم حق التدخل في شؤوننا الداخلية”. واضاف “ستندمون اذا تدخلتم في بلادنا“.

وفي رسالته للرئيس الأمريكي، اعتبر القذافي أن قرار مجلس الامن الدولي “باطلا” لعدم اختصاص المجلس بالشؤون الداخلية. وقال القذافي ان “مجلس الامن قراراته باطلة لانه ليس مختصا بالشؤون الداخلية“. كما اعتبر القرار 1973 الذي تبناه المجلس الخميس “عدوانا فاضحا ومخاطرة غير محسوبة العواقب“.

 واكد الزعيم الليبي “لا يمكن ان نطلق رصاصة واحدة على شعبنا”، مشددا على انه “نحن يقاتلنا تنظيم القاعدة في ما يسمونه المغرب الاسلامي“.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.