مواطنون يمنعون البرادعي من التصويت ويقذفونه بالطوب

كل الوطن - فريق التحرير
2014-03-09T16:18:35+03:00
عربي ودولي
كل الوطن - فريق التحرير19 مارس 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:18 مساءً
مواطنون يمنعون البرادعي من التصويت ويقذفونه بالطوب
كل الوطن

قام عدد كبير من المواطنين بمنع الدكتور محمد البرادعي من الادلاء بصوته في لجنة مدرسة الشيماء بمساكن الزلزال بالمقطم ، حيث قاموا بقذفه بالطوب وزجاجات المياه ، وطالته إحدى الزجاجات وملأت ملابسه بالمياه ، كما اعتدوا على أنصاره من الناشطين واعتدوا بالضرب على أحدهم حتى أنقذه البعض منهم وأدخلوه مسجد قريب .

وكان الدكتور محمد البرادعي حسب ” مصراوى”قد وصل الى اللجنة في تمام الرابعة والنصف عصرا حيث كان طابور المواطنين الراغبين في الادلاء بأصواتهم قد تجاوز طوله أكثر من 500 متر ، وبمجرد أن شاهده المواطنون سارع بعضهم الى التقاط الصور التذكارية معه حتى انتبهت الاغلبية لوجوده فقاموا بدفعه وأنصالره  مرددين عبارات ” مش عايزينه مش عايزينه ” فقام أنصاره بالرد عليهم لكن كثرة عدد المعارضين أدت الى دفع البرادعي وأنصاره بعيدا عن اللجنة ثم قام الاهالي بتعقبه حتى سيارته وقذفوه بالحجارة وزجاجات المياه احيث طالته احداها وملأت ملابسه بالمياه وبدا عليه التأثر من موقف المواطنين ، ثم غاد بعدها في سيارته مسرعا وجرى خلفه الاهالي لكنه تمكن من المغادرة رغم الحشود التي كانت تلاحقه .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.