"موبايلي" تدعم جمعية الأطفال المعوقين يوقعان

kolalwatn
2014-03-09T16:18:36+03:00
محليات
kolalwatn20 مارس 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:18 مساءً
"موبايلي" تدعم جمعية الأطفال المعوقين يوقعان
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: وقعت شركة اتحاد اتصالات “موبايلي” ممثلةً في برنامج “نقاطي” إتفاقية تعاون إستراتيجي مع جمعية الأطفال المعوقين يُتاح بموجبها تحويل النقاط المكتسبة التي يتحصل علىها مشتركو ” موبايلي”  إلى دعم مادي تستفيد من الجمعية للقيام بدورها الإنساني في خدمة المجتمع.

وتعد  هذه الإتفاقية طريقة مبتكرة ودائمة لدعم موارد الجمعية المالية لمساعدتها على التوسع في دائرة خدماتها العلاجية والتعليمية التي يستفيد منها أكثر من 3000 طفل معاق بالجمعية ، كما تساهم هذه الخطوة في زيادة تكاتف أبناء المجتمع من خلال دعم العمل الخيري في المملكة.

و أعرب معالي الدكتور عبد الرحمن السويلم نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين عن شكره و تقديره لمبادرة شركة ” موبايلي” لدعم الجمعية وفتح المجال أمام المشتركين للتبرع لصالح انشطتها عبر برنامج  “نقاطي”، الأمر الذي سيسهم في زيادة مداخيلها ، وتوسيع رقعة نشاطها وخدماتها العلاجية والإجتماعية.

ونوه السويلم إلى أن الجمعية تتجه إلى إفتتاح أربعة مراكز أخرى، الأمر الذي يؤكد على عزم الجمعية لمواصلة تقديم رعايتها لكل طفل معاق بالمملكة،  داعياً إلى التكاتف من أجل الوصول لأعلى مستوى من الرعاية التي يستحقها الأطفال المعوقين.

من جانبه بيّن المهندس خالد بن عمر الكاف العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة “موبايلي” أن هذه الخطوة امتداد للبرامج التي تتبناها ” موبايلي” والتي تهدف إلى دعم المؤسسات والجمعيات الخيرية الصحية.

وقال الكاف ” يمثل حضورنا اليوم، نقلة نوعية تسجل لصالح برنامج “نقاطي” فنحن اليوم نفتح الباب أمام مشتركي “نقاطي” لإظهار مدى تكاتف المجتمع وحرصهم على رعاية الأطفال المعاقين، و ستتجلى وتتضح معاني هذا البرنامج السامي في نفوس المشتركين بمجرد البدء في تحويل النقاط المكتسبة لصالح الجمعية

ويمكن للمشتركين الراغبين في دعم جمعية الأطفال المعوقين عن طريق برنامج “نقاطي”، تحويل 5000 نقطة أو أكثر لصالح الجمعية عن طريق الإتصال على الرقم 1100 واختيار تحويل قيمة النقاط  أو من خلال إستخدام أجهزة (Mpay ) والمتوفرة في كافة مراكز الجمعية المنتشرة بالمملكة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.