الإحتفال بطرح جهاز " TAGITop "..المحمول الأول عربياً والأعلى تقنياً في فئته

kolalwatn
2014-03-09T16:18:37+03:00
تكنولوجيا
kolalwatn20 مارس 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:18 مساءً
الإحتفال بطرح جهاز " TAGITop "..المحمول الأول عربياً والأعلى تقنياً في فئته
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: تستعد أبوغزاله لتقنية المعلومات الدولية، إحدى شركات مجموعة طلال أبوغزاله للإحتفال بطرح جهاز  TAGITop“وهو المحمول الأول عربياً والأعلى تقنياً في فئته.

وبهذه المناسبة سيعقد مؤتمر صحفي خاص لاطلاق الجهاز يتم فيه دعوة جميع اسرة الصحافة والاعلام المحلية والدولية في ملتقى طلال أبوغزاله للأعمال خلال شهر آذار تحت رعاية العين الدكتور طلال أبوغزاله ومسؤولون ومهتمون بقطاع المعلومات والإتصالات وقطاع التعليم.

 وأوضح الأستاذ صلاح أبوعصبه, مدير عام مشروع تاجي توب بأن الجهاز هو الأمثل للطلبة وللإستخدام الشخصي حيث صمم بمواصفات تقنية عالية جداً، كما يتضمن برامج مضافة منها معجم أبوغزاله لتقنية المعلومات والإتصالات، ومعجم أبوغزاله للمحاسبة والأعمال، ومعجم أبوغزاله للملكية الفكرية، وبرنامج تدريبي على امتحانات شهادة الدبلوم الدولي في مهارات تقنية المعلومات والمعتمد من هيئة الامتحانات الدولية في جامعة كامبردج.

وقال أن هذا الجهاز الجديد ذو الجودة الأعلى سيطرح في جميع البلدان العربية وبأسعار منافسة بحيث تكون في متناول كافة شرائح المجتمع ولخدمة المبادرات التعليمية الحكومية والدولية التي تهدف الى تزويد كل مدرس او طالب بجهاز محمول.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.