قصف صاروخي يدمر مبنى إداريا بالكامل داخل مقر إقامة القذافي في طرابلس

kolalwatn
2014-03-09T16:18:39+03:00
عربي ودولي
kolalwatn21 مارس 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:18 مساءً
قصف صاروخي يدمر مبنى إداريا بالكامل داخل مقر إقامة القذافي في طرابلس
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: أصيب مبنى إداري في مقر الزعيم الليبي معمر القذافي في باب العزيزية بطرابلس بصاروخ دمره كليا، على ما افاد صحافي في وكالة الأنباء الفرنسية.

 ودمر الصاروخ كليا المبنى الواقع على مسافة خمسين مترا من الخيمة التي كان القذافي يستقبل فيها عادة كبار زواره.

 وقال المتحدث باسم النظام الليبي موسى ابراهيم للصحافيين الأجانب الذين نقلوا إلى الموقع في حافلة أنه مبنى إداري وقد استهدف بصاروخ ليلة الأحد الى الإثنين21-3-2011.

وقال ابراهيم “انه قصف وحشي كان يمكن أن يصيب مئات المدنيين المتجمعين في مقر معمر القذافي على بعد حوالى 400 متر من المبنى الذي اصيب“.

 وندد بما أسماه”التناقضات في الخطاب الغربي”،مضيفا ان “الدول الغربية تقول انها تريد حماية المدنيين في حين انها قامت بقصف المقر وهي تعلم ان هناك مدنيين في الداخل“.

 وتوجه عشرات الاشخاص الى مقر القذافي بعدما سرت شائعات افادت عن اسقاط طائرة تحطمت فوق المقر. وكانوا يصيحون “أين الطائرة؟“.

وبعدما تناقلت وكالة الانباء اخبار القصف على مقر القذافي قال مسؤول عسكري أمريكي عسكري لوكالة رويترز أن القذافي ليس على قائمة الأهداف وأن التحالف لا يستهدف مسكنه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.