رجل الأعمال التونسي صخر الماطري يحصل على إقامة دائمة في قطر

kolalwatn
2014-03-09T16:18:41+03:00
عربي ودولي
kolalwatn21 مارس 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:18 مساءً
رجل الأعمال التونسي صخر الماطري يحصل على إقامة دائمة في قطر
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: قالت مصادر مطلعة في سفارة تونس بالدوحة إن رجل الأعمال المعروف صخر الماطري زوج ابنة الرئيس السابق زين العابدين بن علي حصل على الإقامة الدائمة بدولة قطر.

 

وأضافت المصادر أن الماطري يقطن حاليا في فندق “فورسيزن” بالدوحة بالطابق 23 تحت حراسة مشددة.

 

وكان رجل الأعمال التونسي قد جاء إلى الدوحة بعد أن أطاح الشعب التونسي بالنظام السابق للرئيس المخلوع بن علي وهربه خارج البلاد، حيث ظل يتنقل بين عدة فنادق منها فندق “لاسييجال” و”ريتز كارلتون” بالدوحة قبل أن يحط الرحال في فندق

فورسيزن“.

 

ورجحت المصادر أن يكون الماطري (30 عاما) قد قام بتحويل أموال إلى البنوك القطرية، إضافة إلى تملكه لحسابات خاصة. علما أنه كان شريكا مع شركة الاتصالات كيوتل من خلال شراء حصة 25% من شركة “تونيزيانا” عبر شركة “برانسيس هولدينغ“.

 

وأكدت مصادر من كيوتل لـ”العربية.نت”، في وقت سابق، أنها ستنظر في مسألة “تونيزيانا” مع الحكومة التونسية المؤقتة عندما تهدأ الأوضاع، حيث من المنتظر أن يتم تأميم أملاك رجل الأعمال صخر الماطري، وكانت البداية مع بنك الزيتونة الإسلامي مع قيام البنك المركزي التونسي بتعيين مجلس إدارة جديد لتسيير أموره وتحت تصرفه.

 

“العربية.نت”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.