"أرابرس" تصنف قناة العالم الإيرانية كـ"معادية للشعوب العربية"

كل الوطن - فريق التحرير
2014-03-09T16:18:43+03:00
عربي ودولي
كل الوطن - فريق التحرير21 مارس 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:18 مساءً
"أرابرس" تصنف قناة العالم الإيرانية كـ"معادية للشعوب العربية"
كل الوطن

كل الوطن- متابعات:صنفت الجمعية العربية للصحافة وحرية الإعلام “أرابرس” قناة العالم الإيرانية على “أنها معادية للعرب نتيجة للحملة العدائية التي تقودها ضد العرب وباستمرارها بالتحريض الطائفي ضد البحرين والسعودية وبعض الدول العربية، والعمل على ضرب وشق الوحدة العربية، والتدخل السافر بالشؤون المحلية للدول العربية، من دون الالتزام بأبسط المعايير المهنية المتعارف عليها والأبجديات الأخلاقية لمهنة الإعلام، وغض الطرف عن الشؤون الإيرانية وما يحدث في إيران”.

ونقلت الوطن السعودية عن الجمعية التي تتخذ من لندن مقراً لها، قولها إنها شكلت فريقا مختصا طوال الفترة الماضية مهمته رصد ومتابعة ما تبثه القناة ضد مختلف الدول العربية، وأنه ثبت لديها سياسة القناة ضد العرب وووحدتهم.

 

يذكر أن “أرابرس” إحدى منظمات مجلس العلاقات العربية الدولية “كارنتر” الذي يعمل على التصدي لكل ما يسيء للعرب وللوحدة العربية. ويضم أيضا الجمعية العربية لحقوق الإنسان ورابطة المرأة والأسرة العربية، وهي من منظمات وجمعيات ومؤسسات المنظمة الأم “كوجر”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.