الهام شاهين: كنا نتمتع بالحرية فى عهد مبارك

كل الوطن - فريق التحرير
2014-03-09T16:18:43+03:00
فنون ونجوم
كل الوطن - فريق التحرير21 مارس 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:18 مساءً
الهام شاهين: كنا نتمتع بالحرية فى عهد مبارك
كل الوطن
من جديد عادت الفنانة إلهام شاهين لإثارة الجدل والهجوم على الثورة ، فبعد انقضاء وقت قليل على تصريحاتها بأن شباب التحرير مغيبين وأن مبارك هو أمان مصر وأمنها ، عادت الآن لتؤكد أن مقدار الحرية الذي كانت تنعم به في عهد النظام السابق أكثر كثيراً مما تمر الآن .

وفسرت إلهام ما تراه في تصريحاتها لجريدة المصري اليوم قائلة : “الناس كانت تقول ما تريده فى النظام السابق وتكشف وتتحدث فى برامج التوك شو عن الفساد، وكان الحوار متداولاً بين الناس، أما فى الوقت الحالى فالحرية تم استخدامها خطأ. فإذا عبر الإنسان برأى مخالف لمن يحاوره يكون نقيضاً له وضده وتحدث المشاكل والمشاجرات بينهما والحكاية كلها أصبحت كالمثل القائل «اللى مش معايا يبقى ضدى»، وهذا خطأ فى إدارة الحوار، والناس أصبحت تفهم الحرية خطأ” .

وأبدت إلهام عدم تفاءلها بالوضع الحالي وبما أحدثته الثورة من تغيير في مصر ، حيث رأت أن ازدياد البلطجة وتوقف عجلة الإنتاج يؤدي لخسائر شديدة ويؤثر بالسلب على صناعة الدراما في مصر ، وهو ما تسبب في توقف تصوير مسلسلها الجديد “قضية معالي الوزيرة” لفترة بسبب عدم استقرار الأوضاع أثناء الثورة .
مصراوى

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.