ام تقتل شاب وتصيب اخر بسبب معاكستهم لابنتها

kolalwatn
2014-03-09T16:18:44+03:00
جرائم وحوادث
kolalwatn22 مارس 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:18 مساءً
ام تقتل شاب وتصيب اخر بسبب معاكستهم لابنتها
كل الوطن

 كل الوطن – القاهرة ـ محمد عزت: نفذت ربة منزل في الساحل “مذبحة بشرية” ،قالت التحقيقات الأولية أنها سددت طعنات قاتلة الى “خريج دبلوم فني “وشقيقه “طالب ” مستخدمة سكين بمساعدة ابنتها ،انهت حياة الأول واصابت شقيقه بطعنة في الفخذ ،اضافت التحقيقات الاولية ان المجني عليه عاكس  ابنة المتهمة، وصحبته المصاب الاصغر وعندما اخبرت الفتاة والدتها، تم نقل المصاب الى المستشفى  لتلقي الاسعافات الاولية، و الجثة الى المشرحة ،تحرر المحضر اللازم وتم اخطار اللواء محمد طلبة مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة واخطار النيابة التي قررت ندب الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة، والإستعلام عن حالة المصاب وباشرت التحقيقات.

البداية، كانت اخطار من مستشفى الصفا تلقاه المقدم هاني عبد الرؤوف رئيس مباحث الساحل بوصول “خالد. م” 23 سنة حاصل على دبلوم تجارة” مصابا بطعنة نافذة في الصدر وشقيقه “وليد. م” 19 سنة- طالب” مصابا بطعنة في الفخذ الايمن، واضاف البلاغ ان الاول لفظ انفاسه قبل تلقيه الاسعافات الاولية والثاني في حالة حرجة، وبالانتقال الى مكان الواقعة تبين نشوب مشاجرة بين المجني عليه وشقيقه -طرف أول- و”سماح. م” 39 سنة ربة منزل” وابنتها زينب،-طرف ثان – وان ربة المنزل تعدت على المجني عليه وشقيقه بسكين، واحدثت اصابة الاول بطعنة في الصدر، لقى على اثرها مصرعه، واصابت الثاني بطعنة في الفخذ الايمن، وفرت هاربة، تم تشكيل فريق بحث اشرف عليه  اللواء اسامة الصغير مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة، والعميد سامي لطفي نائب المدير، وبعمل الاكمنة تمكن المقدم هاني عبد الرؤف رئيس المباحث من القبض على المتهمة وابنتها، وبمناقشتهما اعترفت الاولى بالتعدي علي الضحيتين بسكين كان بحوزتها وقت الحادث، وذلك لتأديبهما بسبب معاكستهما ابنتها اثناء عودتها الى المنزل، وبسؤال ابنة المتهمة ايدت اقوال والدتها، تحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.