محال غذائية وباعة متجولون يبيعون المخدرات لأطفال الشرقية

kolalwatn
2014-03-09T16:18:45+03:00
محليات
kolalwatn22 مارس 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:18 مساءً
محال غذائية وباعة متجولون يبيعون المخدرات لأطفال الشرقية
كل الوطن

الدمام: كشفت رئيسة جمعية ود الخيرية للتكافل والتنمية الأسرية نعيمة الزامل عن رصد محال غذائية وباعة متجولين يبيعون المخدرات داخل أحياء الثقبة. مشيرة إلى استهداف العمالة الأجنبية للأطفال من خلال وجبات غذائية وحلويات محتوية على حبوب مخدرة.

وأوضحت خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته في مقر الجمعية بإسكان الخبر للحديث عن انطلاقة حملة “حياتك غالية” للتوعية بأضرار المخدرات، برعاية وزير الشؤون الاجتماعية، التي انطلقت أمس وتستمر 5 أيام في حديقة إسكان الخبر، وتستهدف قرابة 100 ألف رجل وامرأة، أن حالات الإدمان التي رصدتها الجمعية عند 166 شاباً وفتاة بحي الثقبة تسببت في خلق حالات جديدة من التفكك الأسري والعنف البدني والنفسي بين 1034 أسرة ترعاها الجمعية.

 وقالت رئيسة العلاقات العامة بالجمعية ابتسام الشيخ: “إن الفعاليات التوعوية والترفيهية للحملة تتضمن تنظيم العديد من المحاضرات في مجالات مختلفة، وتجهيز أربعة ملاعب رياضية وساحة للمطاعم ومرسم حُرّ ومسرح كبير لعرض بعض الفقرات الهادفة وجوائز كبرى للزوّار والمشاركين بالفعاليات، إضافة إلى 40 ركناً متنوعاً للرجال والنساء“.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.