اعدام عاطل لإدانته باغتصاب عجوز بالعريش بعد ذبحها

kolalwatn
2014-03-09T16:18:23+03:00
جرائم وحوادث
kolalwatn23 مارس 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:18 مساءً
اعدام عاطل لإدانته باغتصاب عجوز بالعريش بعد ذبحها
كل الوطن

كل الوطن – محمد عزت – القاهرة: قضت محاكمة جنايات شمال سيناء اليوم ـ الاربعاء ـ برئاسة المستشار بهاء المرى وعضوية المستشارين محمد ناجى ومحمد عبد الرحمن سمرة وحضور عماد الدهشان وكيل النيابة وأمانة سر محمد نجيب بإعدام عاطل بعد ورود موافقة فضيلة المفتي وبإجماع الآراء لادانته بذبح عجوز بمدينة العريش واغتصابها بعد أن فارقت الحياة.

 وترجع وقائع القضية إلى شهر يونيو عندما تم العثور على جثة سيدة عجوز ـ 65 عاما ـ عارية في حديقة منزلها ومذبوحة بشكل بشع من الرقبة.

 

وبينت أوراق القضية أن المتهم ويدعى عبد الحميد حسن ـ 37 عاما ـ هو الذي نفذ الجريمة ، وأعترف المتهم بأنه مغرم باغتصاب السيدات كبار السن ، وأنه يوم الحادث خطرت له فكرة اغتصاب المجني عليها التي كانت صديقة والدته وهو يعلم أنها تقيم بمفردها بالمنزل .

 

وأعترف المتهم أمام النيابة انه حصل على سكين المطبخ وتوجه إلى منزل المجني عليها إلا أنها شعرت به وعندما حاولت الاستغاثة قام بذبحها من الرقبة ، وأنتظر أمام جثتها حتى توقف نزيف الدم منها ثم بدأ في اغتصابها. 

 

كما اعترف المتهم أنه سبق وأن قام بمحاولة اغتصاب سيدتين من كبار السن أيضا تحت تهديد السكين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.