تدشين أطول رسالة حب لخادم الحرمين الشريفين في «عسير»

kolalwatn
2014-03-09T16:18:49+03:00
محليات
kolalwatn24 مارس 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:18 مساءً
تدشين أطول رسالة حب لخادم الحرمين الشريفين في «عسير»
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: تلقّى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز مساء أمس اتصالاً هاتفياً من رئيس الجمهورية اللبنانية ميشال سليمان، وجرى خلال الاتصال استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين، إضافة إلى الأوضاع في المنطقةمن جهة أخرى، دشّن أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز من أمام إمارة منطقة عسير اليوم مشروع «أطول رسالة حب» في المملكة بمناسبة شفاء وعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود إلى أرض الوطن بحسب تقرير نشرته صحيفة (الحياة ) الخميس.

 

وجاء ذلك خلال استقباله لصاحبي فكرة المشروع علي معتبي وعبدالعزيز الربيعي، حيث استمع لشرح مفصل عن فكرة المشروع المتمثلة بمشاركة أبناء المملكة العربية السعودية أفراحهم بمناسبة عودة خادم الحرمين الشريفين إلى أرض الوطن بعد أن من الله عليه بالصحة والعافية، وما يعبران عنه من انتماء وطني وحب للقيادة والشعب. وعقب تدشين الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز لمشروع الرسالة هنأ صاحبي المشروع، متمنياً لهما التوفيق، ثم دون وكتب فيها «باسمي وباسم أهالي منطقة عسير نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة والشعب السعودي النبيل بمناسبة شفاء وعودة خادم الحرمين الشريفين إلى أرض الوطن سالماً معافى، ونبارك تواجد هذه الرسالة في منطقة عسير».

 

يذكر أن طول الرسالة 634 متراً، وكانت قد بدأت من منطقة جازان بتدشين من أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، وستتواصل من منطقة عسير إلى كل من منطقة نجران والباحة ومدن أخرى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.