مباحث آداب القاهرة تضبط 18 شاباً وفتاة في أوضاع مخلة داخل حديقة شهيرة

kolalwatn
2014-03-09T16:18:50+03:00
جرائم وحوادث
kolalwatn24 مارس 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:18 مساءً
مباحث آداب القاهرة تضبط 18 شاباً وفتاة في أوضاع مخلة داخل حديقة شهيرة
كل الوطن

كل الوطن – القاهرة – محمد عزت: ألقت قوة من ضباط وجنود مباحث الآداب بالقاهرة القبض على 18 شابا وفتاة من أعمار مختلفة بحديقة الميرلاند بمصر الجديدة أثناء قيامهم بارتكاب أفعال فاضحة ومخلة بالآداب العامة مستغلين عدم وجود أمن بالحديقة وذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء أسامة الصغير مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة التي قضت بتنفيذ حملات على الحدائق العامة لإعادة الانضباط للشارع المصري وتم تحرير محاضر بالوقائع وأخطرت النيابة للتحقيق.

وقد عثرت القوة التي داهمت الحديقة الشهيرة على شابين وفتاتين عراياً تماما خلف أحد المباني في أوضاع جنسية فاضحة وتتراوح أعمارهم ما بين 19 – 24 عاماً .. كما عثرت القوة على 8 شباب وفتيات يتبادلون القبلات الساخنة في أوضاع مخلة بالآداب العامة وتتراوح أعمارهم ما بين 16- 20 عاماً .. كما عثرت قوة مباحث الآداب على 6 شباب وفتيات يجلسون على إحدى القنوات المائية في الحديثة من طلاب إحدى المدارس الشهيرة في مصر الجديدة يتلمسون أجزاء حساسة لبعضهم البعض .. فتم إلقاء القبض عليهم وتحرير محاضر آداب لهم وتم تحويلهم للنيابة لاستكمال التحقيقات.

 

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.