إعادة محاكمة المرأة الحديدية بجنايات القاهرة غداً السبت

kolalwatn
2014-03-09T16:18:52+03:00
عربي ودولي
kolalwatn25 مارس 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:18 مساءً
إعادة محاكمة المرأة الحديدية بجنايات القاهرة غداً السبت
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: تنظر محكمة جنايات شمال القاهرة غداً، السبت، برئاسة المستشار جمال القيسونى، إعادة محاكمة هدى عبد المنعم، الشهيرة إعلاميًا بـ”المرأة الحديدية”، فى الحكم الغيابى الصادر ضدها من محكمة جنايات القاهرة يوم 23 أغسطس 2000 بالأشغال الشاقة 10 سنوات، لإدانتها بالتزوير فى محررات رسمية واستعمالها والاستيلاء على ملايين من بنوك “تشيس الأهلى والقاهرة والبنك العقارى العربى”، حيث من المنتظر أن تستمع المحكمة إلى تعقيب نيابة الأموال العامة لما أبداه رجائى عطية محامى الدفاع عن المتهمة فى مرافعته فى الجلسة السابقة التى طالب فيها بانتفاء الدعوى بالتصالح وفق ما نشره موقع (اليوم السابع)

 كانت محكمة الجنايات أصدرت حكمها “غيابياً” فى عام 2000 بمعاقبة هدى عبد المنعم لإدانتها بتزوير خطاب ضمان مقدم لأحد البنوك حصلت بموجبه على قرض قيمته 2.5 مليون دولار أمريكى.

 جاء ذلك بعد أن ألقت أجهزة الأمن فى مطار القاهرة القبض على هدى فور وصولها على متن الطائرة القادمة من اليونان بعد هروبها خارج البلاد لنحو 22 عاماً، وأحيلت إلى المحكمة لاتخاذ إجراءات إعادة محاكمتها فى الحكم الغيابى الصادر ضدها بالسجن 10 سنوات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.