مسلسل تامر حسني يتناول ثورة 25 يناير ودور ضباط أمن الدولة

kolalwatn
2014-03-09T16:18:56+03:00
فنون ونجوم
kolalwatn26 مارس 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:18 مساءً
مسلسل تامر حسني يتناول ثورة 25 يناير ودور ضباط أمن الدولة
كل الوطن

كل الوطن – القاهرة – محمد عزت: أكد أحمد أبو زيد مؤلف مسلسل “آدم” الذي يقوم ببطولته المطرب والملحن تامر حسني في أول بطولة تلفزيونية له أنه قد أدخل بعض التعديلات على نهاية قصة المسلسل حيث قام بإدخال بعض المشاهد الحقيقة من ثورة 25 يناير .. وأوضح أبو زيد أن هذا التعديل يتفق مع السياق الدرامي للمسلسل حيث يتناول المسلسل مقدمات ثورة الشباب وحالة الإحباط التي أصابت الشباب بسبب الفساد والتمييز في المجتمع .

 

وكشف أبو زيد عن أن المسلسل يتناول شخصيتين أساسيتين في السياق الدرامي لضابطين في جهاز مباحث أمن الدولة المنحل حيث يتناول دور هؤلاء الضباط السلبي ولكن بشكل متوازن مع دورهم الايجابي لذا لم يخرج الدورين بالشكل المطلوب بسبب الرقابة .. ولكن أبو زيد أكد أنه في المستقبل سيكتب بحرية تامة خصوصاً بعد سقوط المحاذير الرقابية مع سقوط النظام السابق المستبد الذي كان يخنق الإبداع .

 

وكانت شركة عرب سكرين المنتجة لمسلسل “آدم” والذي من المفترض أن يعرض في رمضان القادم تدرس تأجيل إنتاج المسلسل إلى أجل غير مسمى وذلك بعد ثورة 25 يناير والهجوم الذي تعرض له تامر ووضعه في “القائمة السوداء ” للفنانين والإعلاميين المناهضين للثورة نظراً لموقفه من الرئيس المخلوع حسني مبارك وتأييده له في البداية قبل أن يتراجع ويذهب  إلى ميدان التحرير ليتعرض للاعتداء والطرد من الميدان .

 

جدير بالذكر أن مسلسل “آدم” من إخراج محمد سامي ويشارك تامر حسني في بطوله المسلسل مي عز الدين ودرة وعفاف شعيب ومحمود الجندي وماجد المصري وأحمد زاهر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.