ضفادع وحشرات في خزان مياه مدرسة بالمذنب منذ أعوام عدة!

kolalwatn
2014-03-09T16:18:57+03:00
محليات
kolalwatn26 مارس 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:18 مساءً
ضفادع وحشرات في خزان مياه مدرسة بالمذنب منذ أعوام عدة!
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: أخلت إدارة إحدى مدارس البنين الابتدائية في محافظة المذنب مسؤوليتها من أي تسمم أو ضرر يلحق بكادرها وطلابها, وذلك من خلال خطاب بعثت به إلى إدارة التربية والتعليم بالمذنب بهذا الشأن.

وبحسب صحيفة (الجزيرة) تعود بداية القصة إلى ما قبل ثلاث سنوات بعد أن قامت إدارة الوحدة الصحية بالمذنب، بالتعاون مع فرع المياه بالمذنب، بإجراء الفحص والكشف عن خزانات المياه، وكذلك مياه الشرب.

وكشفت الفحوصات عن وجود تلوث بكتيري في مياه المدرسة، وكذلك وجود تشققات وفتحات في الخزان الأرضي للمدرسة يدخل من خلالها الضفادع والحشرات المختلفة. وقد خاطبت الوحدة الصحية على الفور الإدارة العامة للتربية والتعليم بالقصيم، لكن لم تتجاوب الإدارة لمطالبهم. وبعد مرور سنتين، وبالتحديد بعد اندماج إدارة التربية والتعليم بالمذنب، وسارعت إدارة المدرسة بمخاطبة الإدارة بالمذنب، لكن كثرة مدارس البنين والبنات التابعة للإدارة وقلة العمالة التابعين لمقاول الصيانة أدت إلى عدم تجاوب الإدارة في حينه. و طالب العديد من أولياء الأمور إدارة التربية والتعليم بالمذنب بسرعة تعقيم وإصلاح الخزان الأرضي بالمدرسة حفاظاً على صحة كادر المدرسة وطلابها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.