" جئنا لخدمتك " حملة للدعم الفني في جامعة الملك سعود

kolalwatn
2014-03-09T16:19:00+03:00
محليات
kolalwatn27 مارس 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:19 مساءً
" جئنا لخدمتك " حملة للدعم الفني في جامعة الملك سعود
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: بدأت جامعة الملك سعود الأسبوع الماضي حملة الدعم الفني المتنقلة التي تقوم بها عمادة التعاملات الإلكترونية  والاتصالات بجامعة الملك سعود ممثلة بإدارة العناية بالمستفيدين , حيث قامت الحملة بالتواجد المكثف من خلال أربعة مقرات متفرقة ومتزامنة ومتنقلة في كافة كليات الجامعة لتخدم كافة منسوبيها من الموظفين والموظفات و أعضاء هيئة التدريس والطلاب والطالبات.

 

حيث دشن المقر الأول للحملة “جئنا لخدمتك” الأحد الماضي سعادة وكيل الجامعة أ.د. عبدالعزيز بن سالم الرويس  ببهو كلية الصيدلة و طب الأسنان ورافقه كل من عميد التعاملات الإلكترونية والاتصالات د يوسف بن أحمد العوهلي وعميد كلية الصيدلة  د يوسف بن عبده عسيري ووكيل العمادة للجودة د محمد بن عبدالله النعيم.

 

ثم دشنت المقرات الثلاثة الأخرى في كلية الآداب بالدرعية ، ومركز عليشة ، ومركز الملز ، وشارك في افتتاح هذه المقرات جملة من عمداء الكليات والعميدات منهم سعادة عميد كلية الآداب د. فهد الكليبي و وكيلة مركز أقسام العلوم والدراسات الطبية بالملز د ناديا الغريميل و وكيلة مركز الدراسات الجامعية للبنات الأستاذة بسمة التويجري ووكيلة العمادة د. شروق الخليفة ووكيل العمادة د جلال المهتدي.

 

وأشاد وكيل الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالعزيز الرويس بالحملة وبين أنها تهدف في المقام الأول إلى التعريف بالخدمات الإلكترونية بالجامعة وتحديث  وتصحيح معلومات منسوبيها الخاصة بالتعاملات الإلكترونية و تذليل أي صعوبات قد يواجهها منسوبي الجامعة في الحصول على الخدمات.

 

وبين عميد عمادة التعاملات الإلكترونية والإتصالات الدكتوريوسف بن عبدالرحمن العوهلي أن الحملة تسعى إلى الدفع بخدمات العمادة من أجل الإفادة بها لأكبر شريحة ممكنة من منسوبي الجامعة ودراسة وتحسين  تجربة العميل من طلاب وطالبات جامعة الملك سعود في كافة التخصصات ومنسوبي الجامعة من خلال الاحتكاك المباشر معه وتلمس حاجاته.

 

وصرح الدكتور محمد النعيم وكيل عمادة التعاملات الإلكترونية والاتصالات للتطوير والجودة أن الحملة تقودها إدارة العناية بالمستفيدين وتشارك فيها كافة إدارات العمادة.

 

وتقدم الحملة خدمات فريدة ومبتكرة وغير مسبوقة حيث تقوم الحملة بصيانة أجهزة المنسوبين الشخصية ” الكمبيوترات المحمولة ” وتقديم الدعم الفني لها وتنظيفها من الفيروسات وتركيب برامج النظم برخص أصلية مجانا لبرامج مثل ويندوز وأوفيس بجميع انواعها لجميع المنسوبين الذين رخص أنظمتهم غير قانونية حيث أن الجامعة تمتلك إعطاء هذا الحق لجميع منسوبيها.

 

كما وتهيء أجهزتهم لتشغيل إنترنت الجامعة الواي فاي للإفادة منها. هذا وقد تسارع العديد من المنسوبين بإحضار أجهزتهم الخاصة لمراكز الحملة والإفادة من هذه الفرصة.

 

الجدير بالذكر أن الحملة ستزور أغلب إن لم يكن جميع مقار الكليات خلال هذه الأسابيع الثلاثة قبيل الإجازة الربيعية المقبلة.

 

وقد صرح المهندس جابر بن سالم النقيب مدير إدارة العناية بالمستفيدين بعمادة التعاملات الإلكترونية والاتصالات  بإن العمادة عندما حصلت على جائزة الشرق الاوسط الخامسة للتميز في خدمة العملاء أكدت على أهمية توسيع القنوات التواصلية مع العملاء وتعدديتها ورفع مستوى السمع للعملاء إلى الاصغاء والاستماع لحاجاتهم ومتطاباتهم بل والمسابقة إلى توقعها والسبق في توفيرها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.