تورط عادل إمام في قضية رشوة

kolalwatn
2014-03-09T16:19:00+03:00
فنون ونجوم
kolalwatn27 مارس 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:19 مساءً
تورط عادل إمام في قضية رشوة
كل الوطن

القاهرة : اتهم قاض مصري الفنان عادل إمام بمحاولة رشوته بحقيبةٍ من المال؛ وذلك من أجل الإفراج عن صديقه الفنان سعيد صالح، والذي كان قد صدر قرارٌ بالقبض عليه على إثر قضية خروجٍ عن الآداب العامة في إحدى مسرحياته.

وكشف المستشار محمد بدر رئيس محكمة جنايات الإسكندرية الأسبق، في حوارٍ صحفي: إن القصة بدأت عندما اعترضت الرقابة على المصنفات الفنية على مسرحية “لعبة اسمها الفلوس” التي يقوم ببطولتها سعيد صالح.

وقدمت الرقابة بلاغا ضد صالح بتهمة الخروج عن الآداب العامة، وهو ما جعل المستشار يستدعيه أكثر من مرة لسماع أقواله، وبعد عدم حضوره أصدر قراراً بالقبض عليه، وحبسه لمدة أسبوع لحين النظر في القضية.

 واستكمل المستشار قائلاً إنه عند عودته إلى منزله في نفس اليوم فوجئ بزيارةٍ من الفنان عادل إمام بصحبة ثلاثة من المحامين، ومعه حقيبة من المال، وقال له “اعتبرها كفالة أو أي حاجة بس خرّج سعيد من السجن“.

وأوضح القاضي المصري أنه حين رفض ذلك وأبلغ وزير العدل الأسبق، لم يهتم الأخير بالأمر، وقاله له إنه يريد أن ينقذ صديقه من مصير مجهول.

 

الفن أونلاين

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.